Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/11/2009 G Issue 13561
السبت 26 ذو القعدة 1430   العدد  13561
شرطة جدة تختتم برامج التدريب لمنسوبيها ومنسوبي الحرس الملكي

 

جدة - خالد الصبياني

اختتمت شرطة جدة برنامج التدريب على رأس العمل باحتفالية مصغرة بعنوان (كيفية التعامل مع الجمهور). واشتمل البرنامج على تدريب عملي في شتى المهارات التي يتطلبها عمل رجل الأمن على مدار الساعة كالتعامل مع الجمهور وتحقيق خدمة راقية تتماشى مع عناصر وقتنا الحاضر بمواكبة التقنية وفنيات الحوار وأساليبه وبلغ عدد المتدربين (54) منهم (38) من منسوبي شرطة جدة وعدد (6) متدربين من منسوبي الحرس الملكي وعدد (5) متدربين من منسوبي مرور جدة وعدد (5) متدربين من منسوبي الدوريات الأمنية.

وقد حضر الحفل الختامي مدير شرطة محافظة جدة اللواء علي بن محمد السعدي الغامدي وعدد من قيادات الشرطة وأبدى الجميع إعجابهم بمستوى الأداء للمتدربين الذين أمضوا مدة الدورة في تلقي التدريب المستمر مما سيثمر عنه ارتفاع مستوى الأداء المهني والحرفية المطلوبة بشكل يخدم مهامهم الأمنية.

وأكد اللواء الغامدي على أن استمرار التدريب قد ساهم في رفع مستوى التفاعل مع جميع المهام لاسيما وأن محافظة جدة تشهد زيادة سكانية ملحوظة وانتشار واسع للرقعة الجغرافية ناهيك عن موقع جدة بين المدينتين المقدستين مكة المكرمة والمدينة المنورة وما تتمتع به محافظة جدة من مقومات جذب سياحية وتجارية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد