Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/11/2009 G Issue 13561
السبت 26 ذو القعدة 1430   العدد  13561
استعدادات في مدينة الأنعام ببريدة لاستقبال الموسم
أمانة منطقة القصيم تستعد لإطلاق برنامج (أضاحي)

 

بريدة - غالب السهلي

تستعد أمانة منطقة القصيم لإطلاق النسخة الثانية من برنامجها التوعوي (أضاحي2) والذي يأتي متزامناً مع فترة عيد الأضحى المبارك بهدف تعزيز الجانب التوعوي على المستوى الصحي والشرعي والبيئي، خلال موسم الأضاحي. يأتي ذلك بعد أن لقي برنامج أضاحي العام الماضي ردود أفعال إيجابية من الفئة المستهدفة الأمر الذي منحه موقعاً في رزنامة أعمال برامج خدمة المجتمع التي تقدمها أمانة المنطقة في أكثر من اتجاه طيلة أيام العام.

مدير إدارة خدمة المجتمع بأمانة منطقة القصيم عبد العزيز المهوس أكد أن برنامج أضاحي الثاني هو امتداد أساسي لبرنامج أضاحي السابق، مشيرا إلى أن هناك مجموعة من المستجدات والأمور التطويرية والمنتجات الجديدة التي تم ابتكارها.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة بريدة تستعد هذا العام لاستقبال موسم الأضاحي في مدينة الأنعام، بعد أن أنهت أمانة المنطقة نسبة كبيرة من الأعمال الإنشائية وفق أحدث المخططات المتقدمة على مساحة تزيد على 600 ألف متر مربع في موقع استراتيجي على الدائري الخارجي الشرقي.

وتحتوي مدينة الأنعام على أحواش خاصة للإبل وأخرى للأغنام وصالات المزاد وأحواش البقر وأسواق الأعلاف وأسواق الطيور والمسلخ النموذجي ونادي لنوادر الأغنام وعيادات بيطرية ومجموعة من العناصر الخدمية المختلفة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد