Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/11/2009 G Issue 13561
السبت 26 ذو القعدة 1430   العدد  13561
أمانة منطقة الرياض تكمل استعداداتها لعيد الأضحى المبارك
ابن عياف: نركز على تحديد نقاط بيع الأضاحي وتجهيز المسالخ ونظافة المدينة

 

الجزيرة - عبد الرحمن المصيبيح

أكملت أمانة منطقة الرياض استعداداتها لعيد الأضحى المبارك بتحديد نقاط بيع الأضاحي وكذلك تجهيز المسالخ وتكثيف جهود النظافة.

وقدم سمو أمين منطقة الرياض د. عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن التهاني للجميع بقرب حلول عيد الأضحى المبارك ودعا الله أن يوفق ضيوف الرحمن لأداء هذا النسك على أكمل وجه وأحسن حال وأن يعودوا إلى بلادهم سالمين غانمين بعد أداء هذا الركن العظيم.

ومضى سمو أمين منطقة الرياض جرت العادة وفي مثل هذه الأيام المباركة أن تحرص الأمانة على التجهيزات والاستعدادات منذ وقت مبكر، معرباً عن خالص شكره وتقديره لكافة الأجهزة والقطاعات الحكومية التي تبذل جهوداً كبيرة مع الأمانة ومنها شرطة منطقة الرياض قوة أمن المناسبات الدوريات الأمنية - المرور - رجال المجاهدين - هيئة الهلال الأحمر السعودي - والدفاع المدني - إضافة إلى إدارات وأجهزة الأمانة والبلديات الفرعية.

نقاط بيع الأضاحي:

تحرص الأمانة على تحديد نقاط بيع الأضاحي لتمكن الجميع لشراء ولفك الازدحام عن أسواق الأغنام الرئيسة وتسهيل حركة السير حيث يتواجد في هذه المواقع منسوبو الأمانة ذات العلاقة لتقديم الخدمات المطلوبة للجميع.

تهيئة المسالخ:

أما بالنسبة للمسالخ التابعة للأمانة أو الموجودة في المطابخ فإن الأمانة تحرص على توفير كل المتطلبات ومراعاة القواعد الضرورية والأنظمة والتعليمات التي تحددها الأمانة وكل ما تتمناه من الجميع التعاون مع الأمانة لتحقق الهدف الأسمى والمنشود.

أكثر من 8000 عامل نظافة:

وتظل نظافة المدينة خلال أيام عيد الأضحى المبارك الهاجس الكبير والمهم للمحافظة على نظافة المدينة ونقل مخلفات ذبح الأضاحي إلى أماكن تجميع النفايات وللمواطن دور مهم في التعاون ووضع النفايات ومخلفات الأضاحي في الأماكن المخصصة لها.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد