Al Jazirah NewsPaper Saturday  14/11/2009 G Issue 13561
السبت 26 ذو القعدة 1430   العدد  13561
أمانة جازان تفتح الطرق وتشق الخطوط الوعرة لقواتنا المسلحة

 

جازان - إبراهيم بكري

تشارك أمانة منطقة جازان وبلدياتها الفرعية الوطن في مواجهته للعدو، حيث وقفت جنباً إلى جنب الدوائر الحكومية المُلبية لنداء الوطن فساهمت في تجهيز الإيواء الخاص بالنازحين السعوديين وتهيئته بكافة احتياجاته من مسح الطرق وزراعة أعمدة إنارة كما تم فتح طرق لتسهيل حركة الجيش في القرى ذات الخطوط الوعرة، ورفع أنقاض المباني المتضررة وتأهيل طرق احتياطية بديلة عن الجسور في حالة الطوارئ.

جاء ذلك بعد توجيه أصدره أمين منطقة جازان المهندس عبد الله بن محمد القرني بتشكيل فريق عمل من الأمانة وبلدية الخوبة وبلدية أحد المسارحة والعارضة للمشاركة مع الجهات المختصة وتدعيم الفريق بعدد كبير من المعدات والآليات.

ولم تكتف أمانة جازان بالأعمال المناطة بها بل نفذت حملة التبرع بالدم والتي أطلقت مؤخراً تحت شعار (وطني.. فداك دمي) دعماً للمصابين من جنودنا البواسل جراء الاعتداء الآثم على أجزاء من وطننا الغالي، شارك فيها عدد من منسوبو الأمانة والبلديات الفرعية.

وقال أمين منطقة جازان المهندس عبد الله بن محمد القرني للجزيرة: إننا من خلال الحملة هذه نسجل الاستنكار والرفض للأيادي التي تحاول أن تعبث بأمن وطننا وسلامة أبنائه.

وأضاف القرني أنه مهما نقدم لوطنا فنحن مقصرون فهو يستحق أكثر من ذلك وأمانة جازان حريصة كل الحرص أن تكون سباقة في خدمة وطنا الغالي في مثل هذه الظروف التي تحتاج تضافر الجهود من كافة الجهات الحكومية المعنية.

ومن جانبهم أكد منسوبو الأمانة للجزيرة: بقولهم (نحن كلنا مشاريع تضحية لوطننا الذي نفديه بأرواحنا).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد