Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/11/2009 G Issue 13558
الاربعاء 23 ذو القعدة 1430   العدد  13558
تأهل شاوين ونور والصبياني للدور النهائي في البطولة الآسيوية
السعوديون يبحثون عن الذهب في ثاني أيام البطولة الآسيوية لألعاب القوى

 

الصين كوانزو - الموفد الإعلامي - ناصر العساف:

تأهل العداء السعودي محمد شاوين وزميله عماد نور إلى نهائي سباق 1500م في افتتاح البطولة الآسيوية الثامنة عشرة لألعاب القوى للعموم التي انطلقت أمس في مدينة كوانزو الصينية.

وجاء تأهل شاوين بعد أن جاء بأفضل زمن في التصفيات بوصوله أولاً في التصفية الأولى للسباق الذي جرى أمس بزمن 3.44 دقيقة.. فيما كان تأهل زميله العداء عماد نور بعد أن جاء أولاً هو الآخر في التصفية الثانية للسباق بزمن 3.47 دقيقة.

كما تأهل العداء إسماعيل الصبياني لنهائي سباق 400م بعد أن جاء أولاً في التصفيات الأولية أمس والمؤهلة للنهائي بزمن 47.16 ثانية.

كما تأهل للدور النصف النهائي لسباق 100م العداء يحيى حبيب الذي جاء ثالثاً في المجموعة الأولى للتصفيات بزمن 10.63 ثانية بالمركز الثالث كما تأهل زميله العداء ياسر الناشري بحصوله على أفضل زمن للتصفيات بعد أن حل رابعاً في المجموعة الرابعة بزمن 10.65 ثانية.

ويبحث السعوديون اليوم عن الذهب في أربع فعاليات حيث سيبدؤها العداءان محمد شاوين وعماد نور في نهائي سباق 1500م.. كما سيحاول إسماعيل الصبياني تكرار إنجازه الذي حققه قبل أسبوع في فيتنام بالحصول على ذهبية سباق 400م.. كما يدخل الرامي سلطان الحبشي في تحدٍ للحصول على إحدى ميداليات الكرة الحديدية.

ويطمح العداء يحيى حبيب مع زميله ياسر الناشري إلى انتزاع إحدى ميداليات سباق 100م حيث سيشارك صباحاً في تصفيات الدور نصف النهائي.. وفي المساء في حالة تأهلهم في الدور النهائي.

كما يدخل العداءان مبارك عطا وأحمد خضر في منافسات تصفيات سباق 110م حواجز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد