Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/11/2009 G Issue 13558
الاربعاء 23 ذو القعدة 1430   العدد  13558
رفع رصيده إلى 9 نقاط
الأخضر الشاب يتجاوز الكويت بهدف مجرشي

 

أربيل - المنسق الإعلامي:

كسب منتخبنا الوطني للشباب نظيره الكويتي بهدف واحد ضمن المجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا للشباب 2009م المقامة حالياً في أربيل العراقية, وسجل للأخضر الشاب المهاجم محمد مجرشي (36) وشهد اللقاء طرد لاعب الكويت أحمد الظفيري (88) بسبب مخاشنته للحارس عبدالله السديري، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخبنا إلى 9 نقاط.

لعب مدرب منتخبنا البرازيلي أنرستو باولو بتشكيل مكون من: عبدالله السديري في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع عبدالله حافظ ومعتز هوساوي وصالح القميزي وياسر الشهراني، وللوسط عبدالله المحمد وعبدالله عطيف وياسر الفهمي وحسام الحارثي، وللهجوم يحيى دغريري ومحمد مجرشي.

وكانت المباراة متوسطة المستوى، وغلب عليها الحذر، ودخل الأخضر الشوط الأول بحذر شديد؛ خوفاً من ولوج هدف مبكر، وفرض سيطرته على منطقة المناورة، ومن تمريرة طولية مباغتة من ياسر الفهمي إلى المهاجم محمد مجرشي استلم الكرة بشكل جميل وسددها قوية على يمين الحارس الكويتي عبدالعزيز المرزوقي لتعانق الشباك هدفاً سعودياً (36).

وفي الشوط الثاني أدخل مدرب منتخبنا كلاً من: مهند الفارسي وعبدالإله النصار وفهد الرشيدي، ولكن واصل لاعبونا إضاعتهم للفرص السانحة للتسجيل، وقام مدرب الكويت أحمد حيدر بإجراء عدة تغييرات استطاع من خلالها أن يحسن مستوى لاعبيه الذين بدأوا تهديد المرمي السعودي، ولكن استطاع الحارس المتألق عبدالله السديري التصدي لها.

وكانت نتائج مباريات الأمس للمجموعة الثالثة في تصفيات كأس آسيا للشباب 2009م بمدينة أربيل بالعراق قد أسفرت عن فوز عمان على الهند.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد