Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/11/2009 G Issue 13558
الاربعاء 23 ذو القعدة 1430   العدد  13558
بحث مع ابن سلمة مشروعات وزارة الثقافة في المنطقة
الأمير محمد بن ناصر استعرض دراسة حصر الموارد الأرضية وتقييم جودة المياه بجازان

 

جازان - إبراهيم بكري

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتب سموه في الإمارة أمس وكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي الدكتور عبدالعزيز بن صالح بن سلمه والوفد المرافق له.

وقد رحب سموه بوكيل وزارة الثقافة والإعلام للإعلام الخارجي متمنياً له ومرافقيه التوفيق والنجاح في زيارتهم للمنطقة. وأشاد سموه بالجهود الكبيرة التي تقدمها وزارة الثقافة والإعلام في مختلف قطاعاتها.

من جانبه عبر الدكتور بن سلمه عن سعادته بزيارة منطقة جازان وما استمع إليه من مرئيات للرقي في مختلف الوسائل الإعلامية بجازان.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل الوزارة في مجال العمل الإعلامي بالمنطقة إلى جانب استعراض أهم مشروعات الوزارة المنفذة والمعتمدة والمشروعات المستقبلية بالمنطقة. حضر اللقاء مدير فرع وزارة الثقافة والإعلام في المنطقة جبريل معبر.

من جهة ثانية استقبل أمير جازان بمكتب سموه في الإمارة أمس الرئيس البحثي المكلف بإعداد دارسة علمية للموارد الأرضية وتقييم جودة المياه الدكتور علي التركي وأعضاء الفريق العملي الذي يزور المنطقة.

وقد رحب سموه في بداية اللقاء بأعضاء الفريق العملي متمنياً لهم التوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة من الدراسة.

واستمع سموه لشرح مفصل عن الدراسة التي تهدف لحصر الموارد الأرضية وتقييماً لجودة المياه بمنطقة جازان وأهم النتائج التي توصلت لها الدراسة وأهميتها في تنمية المنطقة وتطويرها في مختلف الجوانب التي شملتها الدارسة.

وعبر رئيس الفريق العلمي الزائر عن سعادته بزيارة المنطقة وما استمع إليه وزملاؤه من توجيهات سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.

كما استقبل سمو أمير منطقة جازان أمس الرئيس البحثي المكلف بإعداد دارسة علمية للموارد الأرضية وتقييم جودة المياه الدكتور علي التركي وأعضاء الفريق العملي الذي يزور المنطقة.

وقد رحب سموه في بداية اللقاء بأعضاء الفريق العملي، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق الأهداف المرجوة من الدراسة. واستمع سموه لشرح مفصل عن الدراسة التي تهدف لحصر الموارد الأرضية وتقييماً لجودة المياه بمنطقة جازان وأهم النتائج التي توصلت لها الدراسة وأهميتها في تنمية المنطقة وتطويرها في مختلف الجوانب التي شملتها الدارسة.

وعبر رئيس الفريق العلمي الزائر عن سعادته بزيارة المنطقة وما استمع إليه وزملاؤه من توجيهات سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد