Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/11/2009 G Issue 13558
الاربعاء 23 ذو القعدة 1430   العدد  13558
تمثل جزءا من عائدات مبيعات العبوات العائلية خلال رمضان
الأمير فيصل بن سلمان تسلم 513 ألف ريال تبرع (كوكاكولا) لدعم جمعية (إنسان)

 

الرياض - الجزيرة:

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس اللجنة التنفيذية بجمعية الأيام بمنطقة الرياض (إنسان) تبرع شركة (كوكاكولا) بمبلغ (513.000) ريال، وذلك من خلال مشروع الاستقطاع الذي نظمته (كوكاكولا) بتخصيص جزء من عائدات مبيعات العبوات العائلية (1،1.75.2.25) لترا لدعم جمعية الأيام (إنسان) خلال شهر رمضان الماضي.

وتأتي هذه المبادرة منسجمة مع حملة كوكاكولا العالمية (افتح تفرح) والتي تترجم من خلال تعاونها مع جمعية (إنسان) الدعوة للأمل والتفاؤل والإيجابية وبثها إلى حياة الأيام ومحبي كوكاكولا، حيث نظمت الحملة الأولى في عام 2008م وحققت مبلغاً وقدره (475.000) ريال.

وقد شكر الأمير فيصل بن سلمان شركة كوكاكولا وقال سموه: (نود أن نقدم خالص شكرنا لكوكاكولا لدعمهم جمعية إنسان ومساعدتها وتحقيق أهدافها في رعاية ودعم الأيتام. ونقدر هذا الدعم الكريم الذي يعبر عما ينعم به المسؤولين بالشركة من حب للخير. كذلك أود أن أرحب بالمبادرة الجديدة للشركة خلال هذا العام 2009م من خلال إشراك الفنانين الصغار في مسابقة فنية ساهمت في إدخال الفرح والسرور على نفوسهم. وأضاف سموه أن الجمعية تحتاج إلى مساندة الأفراد والمنظمات لتتمكن من توفير الرعاية والمساعدة للأيام وعائلاتهم، ولن تتم الرعاية المناسبة لولا توفيق الله ثم مساندة محبي الخير المستمرة.

من جانبه أوضح ممثل شركة كوكاكولا السعودية عبدالله العراك أن التبرع يأتي مساهمة مع محبي كوكاكولا في جميع أنحاء المملكة لمساعدة أحبابنا الأيتام. وتأتي هذه المبادرة كجزء من الجهود المستمرة للمحافظة على سعادة الأيام طوال شهر رمضان الكريم، وأضاف العراك أننا في شركة كوكاكولا ملتزمون بشكل مستمر في دعم مجتمعنا المحلي، فنحن نؤمن بالعمل الذي تقوم به جمعية إنسان ويسعدنا تنظيم هذه المبادرة للسنة الثانية على التوالي.

وبين أن الشركة نجحت في رفع مساهمتها للجمعية هذا العام مما يبين مدى اهتمامنا واهتمام مستهلكينا بالأيام وبتطوير حياتهم. وأكد العراك أن شركة كوكاكولا ملتزمة بمساندة المجتمعات المحلية التي تعمل فيها في جميع أنحاء العالم، وقد وفرت هذه المبادرة في عامها الثاني لدعم ومساعدة أكثر من (2.052) يتيم ويتيمة من أبناء جمعية إنسان.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد