Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/11/2009 G Issue 13558
الاربعاء 23 ذو القعدة 1430   العدد  13558
فيما واصلت دكها لمعاقلهم.. الأمير خالد بن سلطان:
قواتنا المسلحة جعلت المتسللين يفقدون حرية الحركة والمباغتة والتمويه

 

جازان - جبل الدخان - إبراهيم بكري- علي العمودي -أحمد حكمي -عبدالله عكور

واصلت القوات المسلحة السعودية دك حصون المتسللين المسلحين وقصف أوكارهم بالطيران والمدفعية، وقامت قطع حربية بحرية أمس بتمشيط سواحل جازان لحماية الحدود الإقليمية للمملكة والسواحل الجنوبية الغربية تحسباً لأي تحركات للمتسللين.

إلى ذلك قام الدفاع المدني بإيواء 921 فرداً في الخيام بجانب إيواء 217 أسرة مكونة من 1880 فرداً في الشقق المفروشة بمختلف محافظات منطقة جازان. من جهته أشاد صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية بجهود القوات المسلحة أثناء وقوفه أمس بالشريط الحدودي، وقال سموه لجنودنا البواسل: لقد شدني تمكنكم من جعل هذه الزمرة تفقد حرية الحركة والقدرة على المباغتة والتمويه، واعلموا أن تكتيكات الحروب متغيرة ومبادئ السيادة ثابتة وأنتم هنا تستخدمون فنون الحروب لفرض السيادة وهذا ما يتطلب إجراءات حاسمة متوقعة منكم ومشروعة قانوناً بوقوفكم سداً منيعاً ضد المتهورين والموتورين.

وأضاف سموه في كلمة حيّا فيها المقاتلين الأبطال المرابطين الشجعان قائلاً: أنا أقف أمامكم.. أرى الثقة فيكم وأنتم تخوضون معركة الشرف والبطولة وتحرسون الأرض والحق.

"طالع متابعة"



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد