Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/11/2009 G Issue 13558
الاربعاء 23 ذو القعدة 1430   العدد  13558
جوالة جامعة جازان يشاركون في إعداد وحراسة مراكز الإيواء

 

جازان - إبراهيم بكري

في بادرة وطنية تقوم جوالة جامعة جازان وعلى مدار 24 ساعة بالمشاركة في حراسة مراكز الإيواء بأحد المسارحة على القرى الحدودية والتي اعتدى عليها المتسللون المسلحون، فعملت على إعداد برنامج ترويحي لهم وأقامت أنشطة رياضية واجتماعية وثقافية في المخيمات، وذلك بعد أن أتمت نصبها وتجهيزها وترقيمها. وبين عميد شؤون الطلاب الدكتور حسن بن حجاب الحازمي أن عدد أفراد الجوالة 35 طالباً كشفياً يتناوبون على مخيم الإيواء بأحد المسارحة وقد تم توزيعهم ليتواجدوا على مدار الأربع والعشرين ساعة، للوقوف على الحالة الأمنية والنفسية للنازحين في مراكز الإيواء، فهم يسهرون ليلاً لحراسة مخيمات النازحين، ويتولون توزيع المساعدات والمأكولات الغذائية نهاراً.

وأوضح القائد الكشفي للجوالة عيسى بن يحيى زعلة بأن هذه الأنشطة ساهمت بشكل كبير وملموس في إدخال الفرح والسرور وإضفاء جو من المتعة على كافة الأسر، مضيفاً بأن فرق الجوالة قاموا أيضاً بتوزيع الورود على رجال القوات المسلحة المشاركين في المعارك ضد المتسللين المسلحين، وزاروا المرضى المنومين بالمستشفيات ووزعوا عليهم الهدايا وأثنوا على ما قدموه لخدمة دينهم ووطنهم.

وبين زعله أن فرق الجوالة كانت طيلة مشاركاتها تتمتع بالحيوية والنشاط، وقد قاموا بتجهيز ونصب المخيمات الإيوائية وترقيمها، كما يقومون بالسهر طيلة الليل من أجل حراستها وتفقد حالتها الأمنية من أجل أن يتمتع الجميع بالأمن والاستقرار.

وأوضح الجوال أحمد مجرشي إنه وكافة زملائه يؤدون المهام المناطة بهم بكل نشاط وحيوية، وأنهم فخورون بالمشاركة ونيل شرف خدمة هذا البلد المعطاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد