Al Jazirah NewsPaper Wednesday  11/11/2009 G Issue 13558
الاربعاء 23 ذو القعدة 1430   العدد  13558
سلطان بن سلمان يكرم أعضاء لجنة المسؤولية الاجتماعية

 

الجزيرة - الرياض

كَرَمَ صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض، أعضاء لجنة المسؤولية الاجتماعية بغرفة الرياض، تقديراً لدورهم في تسهيل إنجاز الدراسة العلمية عن مشروع تطوير برامج المسؤولية الاجتماعية لدى القطاع الخاص.

وسَلَمَ سموه على هامش اجتماع مجلس المسؤولية الاجتماعية الذي عُقِدَ مؤخراً شهادات التقدير لأعضاء اللجنة مشيداً بجهودهم الملموسة في مساندة أهداف المجلس، وما يقدمونه من دعم لوجستي لبرامج المجلس،مؤكداً على أن ذلك يُعَدُ إحدى صور تميز الغرفة التي تمثل مؤسسة رائدة في مجال خدمة المجتمع إلى جانب دورها الملموس في رعاية مصالح منشآت القطاع الخاص. وَحَرِصَ سموه على التقاط صورة جماعية مع أعضاء اللجنة وحثهم على مواصلة جهودهم المتميزة.

من جانبه رفع عسكر الحارثي رئيس اللجنة أسمى آيات الشكر إلى سموه، على تفضله بتكريم أعضاء اللجنة تقديراً لجهودهم. وقال: إنني على قناعة أن ثقافة المسؤولية الاجتماعية في المملكة ستشهد رواجاً وازدهارا خلال فترة قصيرة عطفاً على ما لمسناه في اللجنة من رؤية متكاملة ورغبة صادقة وتخطيط علمي يقوده صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز ومجلس المسؤولية الاجتماعية بالرياض وأضاف إن شرف العمل تحت قيادة هذه النخبة المتميزة من أبناء الوطن أعضاء مجلس المسؤولية الاجتماعية ضاعف من مسؤولية اللجنة، وجاءت مبادرة التكريم لتحثنا جميعاً على مزيد من الجهد والمثابرة لمواكبة تطلعات سموه التي يدركها كل من حظيَ بشرف العمل مع سموه، فهو لا يرضى إلا بالتميز في الأداء والنتائج.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد