Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
ضمك يشكر الرئيس العام على تأجيل لقاء الفيصلي
اللاعبون من على جبهة القتال: الأمير سلطان أكثر من يراعي ظروفنا الوطنية

 

أبها - عبد العزيز جابر :

لبى الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد نداء ضمك وأمر بتأجيل اللقاء مؤكداً أن خدمة الوطن شرف كبير يتمناه أي مواطن، وذلل الرئيس العام معاناة ضمك بهذا التأجيل في تطور يؤكد اهتمام القيادة الرياضية بأبنائها المشاركين في حملة الوطن ضد العناصر الحوثية المعادية.

وكان نادي ضمك قد بعث بخطاب جديد لسمو الرئيس العام لرعاية الشباب يطالب فيه بتأجيل لقاء الفيصلي الجمعة المقبل بسبب ظرف ارتباط جزء كبير من لاعبيه ومدربيه وإدارييه بجبهة قتال الحوثيين على الحدود السعودية مع اليمن وأشار النادي في خطابة لسمو الرئيس العام والأمين العام للاتحاد السعودي أن النادي سيفقد عدداً كبيراً من لاعبيه ومدربيه وإدارييه المهمين خلال لقاء الفيصلي المهم جداً والمصيري للنادي وأن عدداً كبيراً من اللاعبين الغائبين والمرابطين على جبهات القتال ممن شاركوا في لقاء هجر الماضي ولا يوجد ضرر في تأجيل إلقاء بسبب ظرف وطني حساس.

وبعث النادي بمستندات تثبت هويات اللاعبين وصحة ظرفهم، فيما طالب عدد من لاعبي ضمك من على جبهات القتال سمو الرئيس العام بتقدير ظرفهم الطارئ لحماية حدود الوطن الغالي، حيث أشار النجم والمهاجم تركي حاضر إلى ثقته الكبيرة في سمو الرئيس العام ومراعاته لهم وأشار: أجد العزة والفخر في الدفاع عن وطني في مقدمة جبهات القتال وتطهير أراضي الوطن من الحوثيين. فيما أشار حارس الفريق الأساسي فايز عسير إلى أن واجب الوطن حتم التواجد وحماية الحدود، موضحاً أنه رجل أمن في الجيش السعودي ويشعر بالعزة وهو يطهر أرض الوطن من عصابات الحوثيين وأن تأجيل اللقاء بمثابة هدية لنا كلاعبين من سيدي الأمير سلطان أمير الشباب.

كما أضاف مدرب الحراس الوطني حمد اليامي قوله: كلنا فداء للوطن وأعتقد أن خير من سيقدر مهمتنا الوطنية هو الأمير سلطان الرئيس العام، بل واثقون من ذلك.

النادي من جهته لم يتلق حتى الآن أي رد من الاتحاد السعودي لكرة القدم أو مكتب سمو الرئيس العام أو سمو نائب الرئيس العام فيما تشير المصادر المؤكدة قبول تأجيل اللقاء لدرجة حساسية الظرف وسمو الواجب الوطني وتقدير ظرف المرابطين على جبهات القتال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد