Al Jazirah NewsPaper Tuesday  10/11/2009 G Issue 13557
الثلاثاء 22 ذو القعدة 1430   العدد  13557
نيابة عن الأمير نواف بن فيصل
الخضيري يفتتح فعاليات دورة إعداد القادة التي تنظمها الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب

 

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب افتتح وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب عضو مجلس إدارة الجمعية منصور بن عبدالعزيز الخضيري أمس فعاليات دورة إعداد القادة التي تنظمها الجمعية بمقر بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض.

ونقل وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب في الكلمة الافتتاحية تحيات صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الجمعية السعودية لبيوت الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز للمشاركين من محاضرين ممثلي الاتحاد الدولي والعربي لبيوت الشباب والقيادات الشبابية المشاركة من المملكة ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وتمنيات سموهما لهم بطيب الإقامة ولدورتهم التوفيق والنجاح.

وأشار الخضيري في كلمته إلى أن عقد هذه الدورة يأتي انطلاقاً من حرص سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه على إعداد وتأهيل القيادات الشبابية في المملكة ودول مجلس التعاون؛ لإيمانهما بأهمية حركة بيوت الشباب في تنمية وتطوير مهارات ومواهب الشباب في شتى المناشط الشبابية والرياضية والثقافية. معرباً عن شكره وتقديره للتعاون الإيجابي الذي تجده الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب وبرامجها من الاتحادين الدولي والعربي لبيوت الشباب، وكذلك الاهتمام الذي يوليه معهد إعداد القادة بالرياض في التنظيم والإشراف على مثل هذه الدورات بمتابعة واهتمام من المدير العام للمعهد محمد صالح القرناس، وكذلك ما بذله ويبذله الأمين العام للجمعية السعودية عبدالله المعيلي في سبيل الإعداد لعقد هذه الدورة. وتمنى الخضيري في نهاية كلمته التوفيق والنجاح للدورة والمشاركين فيها.

الجدير بالذكر أن هذه الدورة يشارك فيها نخبة من القيادات الشبابية وفي بيوت الشباب في المملكة ودول مجلس التعاون، التي تنظَّم تحت إشراف معهد إعداد القادة والجمعية بالتعاون مع الاتحادين الدولي والعربي لبيوت الشباب، ويشارك في إلقاء محاضراتها ممثلون عن الاتحاد الدولي والعربي لبيوت الشباب ومسؤولون عن حركة بيوت الشباب في المملكة، حيث تتركز محاضرات هذه الندوة في حركة بيوت الشباب وتنمية الشخصية القيادية وتقنية التخطيط الشبابي والاجتماعي.. إلى جانب تفعيل مشروع الحجز الإلكتروني لأعضاء بيوت الشباب ورعاية الأعضاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد