Al Jazirah NewsPaper Saturday 07/11/2009 G Issue 13554
منوعـات
السبت 19 ذو القعدة 1430   العدد 13554

جازان - إبراهيم بكري:

سجل أهالي جازان موقفاً نبيلاً بتوافدهم إلى مستشفى الطوال مساء أمس من أجل التبرع بدمائهم لإنقاذ رجال الأمن المصابين وشهدت ساحات المستشفى زحاماً من المتبرعين وهم يتسابقون لإنقاذ أرض وطنهم بقطرات الدم.

ورسم هذا الموقف السعادة في نفوس القيادات الأمنية ورجال ...>>>...

لندن - رويترز:

ربما يبدو صوت صراخ المولود الجديد متشابهاً لدى أذان آباء محرومين من النوم في كل أنحاء العالم، لكن العلماء يرون أن الأمر ليس كذلك حيث يقولون إن الأطفال يصرخون باللغة التي يتحدث بها آباؤهم منذ الأيام الأولى من عمرهم.. وقال فريق باحثين دولي إن دراسة شملت 60 مولوداً حديثاً أشارت ...>>>...

كلمة apartheid يجدها أي متخصص وكل هاوٍ، منتشرة في كتب العلوم السياسية والقانونية، وتعني سياسة التمييز العنصري، فإذا ما مورست هذه السياسة في دولة ما، وميزت في الحقوق والواجبات بين مواطنيها على أساس الدين أو اللون أو اللغة، سُميت بالدولة العنصرية Apartheid State.

حدث في القرن الماضي، أن ...>>>...

عاد حفل توزيع جوائز (إم تي في) الأوروبية للموسيقى الخميس إلى العاصمة الألمانية برلين، وقدمت شاكيرا فقرات غنائية في الحفل الذي أقيم في ساحة (O2)

...>>>...

هونج كونج - (د ب أ):

عثر سائق سيارة أجرة في هونج كونج على ألماس بقيمة مليون دولار بالعملة المحلية (130 ألف دولار)؛ فقام بتسليمها للشرطة، ونال مكافأة لأمانته.

وذكرت صحيفة (تشاينا مورنينج بوست) أمس، أن رجل أعمال إندونيسياً نسي حقيبة الألماس في المقعد الخلفي لسيارة ياو تشي كيونج ...>>>...

يلعب الممثل الكوميدي السينمائي جيم كيري بطولة الفيلم الكرتوني Disney's A Christmas Carol حيث يؤدي بالصوت دور العجوز تشارلز ديكينز مع الطفل تيني تيم.

...>>>...

باريس - (د ب أ):

واصلت أمس الشرطة في مدينة ليون الفرنسية البحث عن سائق شاحنة مصفحة يبدو أنه سرق 11 مليون يورو (4.16 ملايين دولار) من أموال البنك المركزي الفرنسي ولاذ بالفرار.

ويبدو أن السائق (39 عاماً) هرب الخميس عندما تركه الحارسان الآخران بمفرده عندما توقفوا في أحد فروع ...>>>...

 
 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد

الريـاضيـة

الاقتصادية

خدمات الجزيرة

الإعلانات

الإشتراكات

الأرشيف

البحث

اصدارات الجزيرة