Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/11/2009 G Issue 13551
الاربعاء 16 ذو القعدة 1430   العدد  13551
القيادة تهنئ الشيخ خليفة بن زايد وحامد كرزاي بإعادة انتخابهما

 

(الجزيرة) - واس

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لبلاده.

وقال الملك المفدى في برقية للشيخ خليفة بن زايد (يسرنا بهذه المناسبة أن نبعث لسموكم باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمنا أطيب التهاني وأصدق الأمنيات راجين لسموكم التوفيق الدائم في مسؤولياتكم، كما يطيب لنا أن نشيد بالعلاقات الوثيقة التي تربط بلدينا وشعبينا الشقيقين والتي نتطلع جميعاً إلى المضي قدماً لتعزيزها وتقويتها في المجالات كافة). وتمنى -أيده الله- موفور الصحة والسعادة لسمو رئيس دولة الإمارات ولشعب الإمارات الشقيق اطراد التقدم والازدهار.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لأخيه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة إعادة انتخابه رئيساً لبلاده.

وأعرب سمو ولي العهد عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لسمو الشيخ خليفة بن زايد والتقدم والازدهار لشعب الإمارات الشقيق منوهاً بالعلاقات المتميزة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وما تشهده من تطور في جميع المجالات.

من جهة أخرى بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود برقية تهنئة لفخامة الرئيس حامد كرزاي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في بلاده.

وأعرب الملك المفدى باسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية وباسمه عن أجمل التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته والتقدم والازدهار لشعب أفغانستان الشقيق.

كما بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام برقية تهنئة لفخامة الرئيس حامد كرزاي رئيس جمهورية أفغانستان الإسلامية بمناسبة فوزه في انتخابات الرئاسة في بلاده.

وأعرب سموه عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامته ولشعب أفغانستان الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد