Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/11/2009 G Issue 13551
الاربعاء 16 ذو القعدة 1430   العدد  13551
جمعية الخط العربي تعقد اجتماعها

 

الأحساء - رمزي الموسى

عقد أعضاء مجلس إدارة الجمعية السعودية للخط العربي اجتماعهم الثالث بمدينة الرياض بحضور 11 عضواً، وبيَّن رئيس الجمعية إبراهيم آل زاير ما تم من مراسلات بين إدارة الجمعية ووكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية وعلى رأسها المطالبة بتوفير مقر دائم للجمعية حسبما تم الاتفاق عليه في اجتماع الجمعية العمومية، والاتفاق على أن يكون مقر الجمعية في العاصمة الرياض، لكن وبعد مرور قرابة السنة على تأسيس الجمعية لم تتسلم الجمعية مقراً لمزاولة برنامجها المطروح لهذا العام.

وناقش اللقاء مطالبة الجمعية بميزانية مخصصة لها لتنسيق واعتماد خطتها المقترحة للعام القادم، واستعرض اللقاء أعمال اللجان التنفيذية للجمعية، وقد قُسِّمت إلى لجان دائمة وهي: لجنة الأنشطة، لجنة التحكيم والتقييم، ولجنة العلاقات العامة والإعلام ثم اللجان المؤقتة وهي: لجنة شعار الجمعية، ولجنة إعداد الأوراق الرسمية.

وفي اليوم الثاني تمَّ اقرار ما تم في الاجتماع الأول إضافة لمناقشة تفاصيل وموعد الإعلان عن مسابقة شعار الجمعية الذي سيكون خلال الأيام المقبلة.. وفي الختام تمَّ إقرار محضر الاجتماع والقرارات المتفق عليها لرفعها لوكالة وزارة الثقافة والإعلام للشؤون الثقافية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد