Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/11/2009 G Issue 13551
الاربعاء 16 ذو القعدة 1430   العدد  13551
نهارات أخرى
تخلص من كراكيب العفش والبشر !
فاطمة العتيبي

 

كلما تراكمت الأشياء التي لا قيمة لها حولك ازدادت الطاقة السلبية، التي بدورها تصيبك بالأحاسيس المزعجة والاضطرابات المختلفة، مثل: الإحساس الشديد بالتعب والكسل والفشل في تجديد حيويتك ونشاطك بسبب الطاقة الثابتة والمتكدسة حول الكراكيب.. امتلاء المساحة بالكراكيب يجعل أفكارك محصورة في الماضي، وتعجز عن التفاعل الاجتماعي وحل المشكلات، وتنظر دائما إلى الوراء بدلاً من التفكير في المستقبل وتحمل المسؤولية..

تكدُّس الطاقة السلبية ينتقل من المكان إلى جسدك، وبالتالي، الشعور بالكآبة والإحباط والخلو من الحيوية والنضارة وعدم القدرة على اتخاذ القرارات بسهولة)

يفترض حين تقرأ ما سبق أن تسارع في التخلص من كل كراكيب حياتك مثلما فعلت أنا!!

ونعني بالكراكيب كل الأشياء الزائدة والتي تشغل حيزا من المكان والنفس أيضا! فقد يكون هناك بشر يحيطون بك وهم يمثلون طاقة سلبية، أرجو أن تسارع في الابتعاد عنهم (وأكسر وراهم قُلّة) على رأي إخواننا المصريين!

الأبحاث الطبية أثبتت أن جسم الإنسان مصمم ليبقى متعافيا مائة سنة شريطة أن يحافظ عليه صاحبه بعيدا عن الضغوط والتوتر والقلق والإجهاد المتوالي!

فقط أطلب من المتزوجين أن يحتفظوا ببعضهم لأن أبحاثا علمية أيضا تثبت أن المتزوجين أطول عمرا من أولئك الذين يعيشون بلا شريك، وكله بأمر الله.

يبقى أن تتذكروا أن الحياة قصيرة -مهما طالت - والعبرة بكيف عشنا وليس كم عشنا!!




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد