Al Jazirah NewsPaper Wednesday  04/11/2009 G Issue 13551
الاربعاء 16 ذو القعدة 1430   العدد  13551
فيما ضبطت حائزي الحشيش
شرطة الرياض تطيح بسارقي السيارات والصيدليات

 

الجزيرة - متابعة وتصوير- عبدالرحمن السريع

أطاحت شرطة منطقة الرياض بثلاثة جناة إثر تورطهم في ارتكاب سرقة سيارة واستخدامها في السرقة من صيدليتين. وكانت إحدى فرق دوريات الأمن بمنطقة الرياض قد اشتبهت بسيارة تاهو لونها أسود كانت تقف في حي المصانع قرب الوادي، وكانت الأنوار الداخلية للسيارة مضاءة، وبداخلها ثلاثة أشخاص، فقامت الدورية بإغلاق الطريق أمامهم، وما إن شاهدوا الفرقة حتى قاموا برمي ما بحوزتهم ثم صدموا الدورية لإبعادها عن طريقهم ولاذوا بالفرار، فتمت متابعتهم باتجاه حي العزيزية وإبلاغ بقية الفرق العاملة في الميدان فقامت إحدى الفرق باعتراضهم وتعزيزها بفرق أخرى، فنزل الجناة بعد أن قام رجال الأمن بإعطاب أحد عجلات السيارة، وارتكبوا الفرار جرياً على الأقدام فتمت ملاحقتهم والقبض عليهم داخل أحد المصانع.

وبتفتيش الأشخاص عثر على مبالغ كبيرة وكميات من مادة الحشيش المخدر، كما وجدت في المكان الذي كانت تقف فيه السيارة ماكينة محاسبة (كاشير) مهشمة.

وفي هذه الأثناء وردت لغرفة العمليات عدة بلاغات، حيث كان البلاغ الأول من صاحب السيارة التاهو التي ضبطت مع الجناة، حيث يفيد المبلغ أنها سرقت منه أثناء تركها في شارع العليا في وضع التشغيل، كما ورد بلاغان منفصلان عن سرقة صيدليتين من قبل ثلاثة جناة يستقلون سيارة تاهو لونها أسود، حيث سرقوا مبالغ مالية وماكينة محاسبة وجهاز كمبيوتر محمول.

جهة التحقيق في شرطة منطقة الرياض فتحت تحقيقات موسعة مع الجناة لمعرفة دور كل واحد منهم في القضايا المرتكبة، وكذلك للكشف عن أي أنشطة إجرامية أخرى، وسيحالون إلى القضاء حال انتهاء الإجراءات النظامية بحقهم.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد