Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
نواف بن محمد: الدورات فرصة لتفوق الألعاب الفردية
القوى السعودية تختتم مشاركتها في دورة الألعاب الآسيوية

 

اختتمت ألعاب القوى السعودية مشاركتها يوم أمس في دورة الألعاب الآسيوية الثالثة للصالات المغطاة المقامة حالياً بفيتنام باضافة ميداليتين ذهبيتين وبرونزية واحدة.. جاءت الميدالية الذهبية الأولى عن طريق اللاعب محمد جاسم القريع اثر تفوقه على أقرانه في مسابقة السباعي وتحقيقه 5791 نقطة مكنته في النهاية من حصد الذهب.. وجاءت الميدالية الذهبية الثانية عن طريق فريق التتابع 4?400م والمكون من اللاعبين حامد البيشي وإسماعيل الصبياني ويوسف مسرحي بعد تفوقهم وتصدرهم السباق من بدايته وحتى نهايته وسط تصفيق وإعجاب الجميع الذين تابعوا بدهشة هذا السباق المثير .فيما تحققت الميدالية البرونزية عن طريق الرامي سلطان الحبشي بعد تحقيقه للمركز الثالث بمسافة قدرها 19.34م ليكون بذلك الحصيلة النهائية للميداليات التي حققها منتخب العاب القوى في هذه الدورة 4ميداليات ذهبية وميداليتين فضيتين ومثلهما برونزيتين.

تكريم نجوم العاب القوى

في نهاية حفل السفارة السعودية التكريمي للبعثة قام رئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى سمو الأمير نواف بن محمد وسعاد سفير خادم الحرمين الشريفين في فيتنام صلاح سرحان والدكتور راشد بن حريول رئيس بعثة المملكة في الدورة بتكريم نجوم العاب القوى الذين حققوا ميداليات في الدورة وذلك بتقديم حوافز مالية لهم تشجيعا لإنجازهم وتقديراً لعطائهم.

وقد ارتجل سمو الأمير نواف بن محمد كلمة في الحفل أشاد فيها بالعطاء الذي قدمه نجوم منتخب العاب القوى مؤكداً أن جميع لاعبي العاب القوى قدموا من اجل تحقيق الإنجاز وتمنى التوفيق والنجاح للاعبين السعوديين المشاركين في الألعاب الأخرى.. مؤكداً في نفس الوقت أهمية الألعاب الفردية في الدورات المجمعة مطالباً الاتحادات الرياضية المعنية الاهتمام لتحقيق الإنجاز باسم الوطن.. وشكر سموه السفير السعودي على اهتمامه وعنايته بالبعثة مشيراً إلى انه سافر كثيرا وقابل الكثير ولكن المميز قليل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد