Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
إصابة معاذ.. وتدريب خفيف قبل المواجهة
الشباب يحفز لاعبيه بمكافآت الحزم قبل الاتفاق

 

كتب - سلطان الجلمود:

صرفت إدارة نادي الشباب مساء أمس وبعد نهاية تدريبات الفريق, مكافأة الفوز على فريق الحزم بواقع 2500 ريال لكل لاعب, وتأتي الخطوة الشبابية في إطار تحفيز اللاعبين قبل الدخول في لقاء اليوم أمام فريق الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الجولة الثامنة من بطولة دوري زين السعودي للمحترفين.

من جانبه عقد رئيس نادي الشباب الاستاذ خالد البلطان اجتماعا مع الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق الاول لكرة القدم طالبهم خلاله بضرورة التركيز في المراحل المقبلة, وبذل المزيد من الجهد خلال مباراة الاتفاق, والجولات المقبلة لكي تبقي حظوظ الفريق الشبابي في المنافسة على صدارة بطولة الدوري.

وكان الفريق الشبابي أنهى استعداداته مساء أمس على ملعب الأمير خالد بن سلطان في النادي حيث اكتفى المدير الفني لفريق الشباب جايمي باتشيكو بأداء اللاعبين لبعض التدريبات الخفيفة, وضع خلالها لمساته النهائية على الخطة الفنية التي سيدخل بها لقاء الاتفاق مساء اليوم, وتواجد في تدريبات أمس جميع لاعبي الفريق كما حظي التدريب بمتابعة واهتمام إداري.

وشهد التدريب خروج الظهير الأيمن الشبابي حسن معاذ مصاباً بعد تعرضه لشد عضلي أجبره على مغادرة التدريبات, فيما واصل صانع الألعاب الدولي عبده عطيف برنامجه العلاجي المعد من الجهاز الطبي في غرفة العلاج بمقر النادي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد