Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
وزير الرياضة التونسي يفتتح حملة التبرع بالدم في نادي الشباب

 

كتب - سلطان الجلمود:

افتتح معالي وزير الشباب والرياضة التونسي الأستاذ سمير العبيدي أمس حملة نادي الشباب الرابعة للتبرع بالدم التي تنظمها اللجنة الثقافية والاجتماعية بالنادي وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان والدكتور هشام ناظرة مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض والأستاذ محمد الفرج مدير الشؤون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية.

وجاء افتتاح الحملة في إطار زيارة الوزير التونسي التي قام بها إلى نادي الشباب يوم أمس ضمن برنامجه المعد له خلال زيارته للمملكة حيث قام معالي الوزير بجولة على مرافق النادي. وأشاد العبيدي بالمنشآت الرياضية لنادي الشباب، مؤكداً أن ما شاهده يعكس التطوير الحقيقي للرياضة السعودية وريادتها، مشيداً ببرامج النادي الإنسانية والاجتماعية الثقافية وخاصة حملات التبرع بالدم التي ينظمها النادي والتي عكست أن النادي ليس رياضياً فقط.

من جانبه امتدح الدكتور هشام ناظرة الشراكة بين نادي الشباب والشؤون الصحية مؤكداً أن مردودها سوف ينعكس على كافة أفراد المجتمع وخاصة فيما يتعلق بحملات التبرع بالدم التي درج النادي على تنظيمها سنوياً وحققت نجاحاً كبيراً من خلال مساهمة المتبرعين في ذلك.

من جهته قدم رئيس الشباب خالد البلطان شكره وتقديره لمعالي وزير الرياضة التونسي والدكتور هشام ناظرة على تفضلهم بحضور افتتاح حملة التبرع بالدم، وكذلك قدم شكره إلى كل الذين شاركوا بالتبرع بالدم. الجدير بالذكر أن الحملة التي تنظمها اللجنة الثقافية والاجتماعية تستمر لمدة ثلاثة أيام ويبدأ التبرع من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساء بمقر النادي ويمنح المتبرعين هدايا تذكارية تحمل شعار النادي إضافة إلى تذاكر مجانية لحضور مباريات الفريق الأول لكرة القدم كما يتاح للمتبرع التقاط صور تذكارية مع نجوم فريق الشباب.

من ناحيتهم دعا نجوم الشباب طارق التايب وعبده عطيف ووليد عبدالله الجماهير الشبابية إلى التفاعل مع الحملة والمسارعة بالتبرع بالدم من أجل حجاج بيت الله الحرام.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد