Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
دعم التعاون مادياً ومعنوياً وحل مشاكل اللاعبين ومناقشة المدرب أبرز القرارات
أمير القصيم يلتقي السراح ويشيد بمنجزات النادي الثقافية والاجتماعية.. والمجلس التنفيذي يواصل اجتماعاته

 

بريدة - تركي الهدلق

التقى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتب سموه ظهر أمس الأحد، بإمارة منطقة القصيم، رئيس نادي التعاون المهندس محمد السراح؛ حيث عرض خلال الزيارة أبرز الإنجازات التي حققها التعاون في الفترة الماضية في المجال الثقافي والاجتماعي والإنساني، وكذلك شرح لسموه أبرز المعوقات التي من الممكن أن تعيق مسيرة الفريق الكروي الأول خلال الجولات القادمة. وقد قدم سمو أمير منطقة القصيم شكره على الجهود التي تبذل من قبل المسؤولين بالنادي، وأنه على اطلاع بكل ما يقدمه النادي من جهود وما تحقق من إنجازات في جميع الاتجاهات. مؤكداً سموه أنه سيقف مع النادي حتى يتحقق بإذن الله حلم التعاونيين هذا الموسم، ووعد سموه بأنه سيبذل قصارى جهده في حصول النادي على مقر نموذجي.

كما طالب سموه رئيس النادي بإبلاغ رسالة لجميع اللاعبين بأنه يتابعهم باستمرار ويتمنى أن يواصل الفريق عطاءه المميز ابتداء من مباراتهم القادمة أمام أبها. وفي نهاية الزيارة قدم رئيس النادي شكره لسمو أمير منطقة القصيم على متابعته المستمرة وعلى التوجيهات التي دائما ما تنير مسيرة النادي وعلى حرصه المستمر لرفعة هذا النادي الكبير.

من جهة أخرى عقد أعضاء المجلس التنفيذي برئاسة رئيس أعضاء الشرف الشيخ فهد بن إبراهيم المحيمد اجتماعه الشهري في مكتبه الخاص، بحضور أعضاء المجلس الأستاذ عبدالعزيز الحميد والأستاذ أحمد أبا الخيل ورئيس النادي محمد السراح، وقد تمحور هذا الاجتماع حول مسيرة الفريق الأول لكرة القدم؛ حيث اتفق أعضاء المجلس على ضرورة دعم الفريق مادياً ومعنوياً في الفترة المقبلة، ووجَّه الأعضاء نداء للاعبين بنسيان المباراة الماضية والتفكير جدياً في مباراة الفريق القادمة مع أبها يوم الخميس القادم، على أن يقوم المشرف العام بمناقشة المدرب حول مباراة ضمك الأخيرة وسرعة تلافي الأخطاء السابقة، كما طرح الأعضاء بعض المشاكل الخاصة باللاعبين التي ساهمت في انخفاض مستواهم في الفترة الأخيرة، وضرورة حلها بأسرع وقت عن طريق المشرف على الفريق الأستاذ أحمد أبالخيل، كما ناقش الأعضاء بعض الأسماء التي تنوي الإدارة الاستعانة بها في فترة التسجيل الثانية بطلب من المدرب التونسي عبدالرزاق الشابي لبعض المراكز التي يحتاجها الفريق. وقد شارك في الاجتماع عن طريق الهاتف نائب رئيس أعضاء الشرف الشيخ ياسر الحبيب؛ وذلك نظراً لظروفه العملية.

من جهته قدم رئيس النادي المهندس محمد السراح شكره وتقديره لكافة الشرفيين الداعمين للنادي، وعلى قائمتهم الشيخ فهد بن إبراهيم المحيمد الذي تكفل بأجهزة العيادة الطبية بالنادي. وتعتبر هذه المبادرة امتدادا لعطاءاته السابقة على مدار السنوات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد