Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
أمير تبوك يجتمع بمجلس الوطني

 

ماجد السلمي - تبوك

يلتقي صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك ظهر اليوم الثلاثاء بمكتب سموه بإمارة تبوك رئيس النادي الوطني محمد بن علي القاضي وأعضاء مجلس إدارة الوطني الجديد الذي نجح في انتخابات النادي الوطني مؤخراً.. وقد أعرب رئيس النادي الوطني محمد بن علي القاضي عن بالغ شكره لسمو أمير منطقة تبوك على الرعاية الكريمة لنادي الوطني والذي يأتي ضمن حرص سموه على تقديم كل ما فيه مصلحة أبناء المنطقة.

وأضاف القاضي بأن هذا اللقاء هو امتداد للدعم الكبير الذي يلقاه النادي الوطني من لدن سموه الكريم والذي لم يتوقف عند الدعم المادي بل يتجاوزه إلى الدعم المعنوي ومتابعة أوضاع النادي والحرص على تذليل كل الصعوبات التي تقابل النادي من أجل قيام النادي بكل ما فيه مصلحة أبناء المنطقة.

وأشار القاضي في حديثه إلى أن النادي الوطني يمر بمرحلة تاريخية في مسيرته حيث يضم العديد من النجوم والألعاب البارزة على مستوى المملكة، ومنها فريق القدم الأول الذي يلعب ضمن أندية الدرجة الأولى، وكذلك فريق الناشئين الذي يلعب ضمن أندية الممتاز، وكذلك فريق ألعاب القوى الذي يلعب ضمن أندية الممتاز وكذلك الكاراتيه الصاعد حديثاً لأندية الممتاز بالإضافة للعبة المبارزة والتي تُعتبر من أبرز الألعاب على مستوى الوطن العربي وسبق أن حققت مراكز متقدمة عربياً.

الجدير بالذكر أن انتخابات مجلس إدارة النادي الوطني والتي أُقيمت الأسبوع الماضي أسفرت عن فوز محمد القاضي برئاسة مجلس إدارة النادي وعضوية كل من خالد بن نوح وناعم الشهري ونايف عوض البلوي وعبد الرحمن العيسى وإبراهيم رغيان البلوي وطارق الصباح وفايز سليم البلوي وعبد العزيز العرادي ومحمد راشد العطوي وأحمد علي البلوي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد