Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
الآمال معقودة على لاعبي منتخبنا لتحقيق نتائج مميزة
انطلاق الدور الرئيسي للبطولة السعودية الدولية التاسعة للتنس

 

انطلق أمس الدور الرئيسي لبطولة السعودية الدولية التاسعة للتنس وبحضور العديد من المصنفين على المستوى العالمي لدرجة الشباب حيث يأتي في مقدمتهم اللاعب البرتغالي فرانسيسكو راموس (255) على العالم والمصري سيف الدين الشربيني (295) على العالم، ويأمل الاتحاد السعودي للتنس من اللاعبين السعوديين تحقيق نتائج جيدة تساهم في دخولهم التصنيف العالمي.

هذا وتشارك مجموعة من اللاعبين السعوديين المميزين وهم نواف السلطان والوليد الصياح وبدر العمران وعلي الحنابي ومعن أحمد وعبدالسلام المطيري وعبدالملك بو رسيس ومحمد الغافلي وعبدالرحمن العزام وسليمان القاسم ويشرف عليهم تدريبياً أحمد سعيد ويوسف المحارفي والإداري سعيد الشهراني.

العنقري: البطولة الدولية ناجحة قبل أن تبدأ

شاهدت نجاح البطولة في وجوه زملائي أعضاء اللجان العاملة في البطولة السعودية الدولية قبل بدايتها كلمات جميلة بدأ بها الدكتور عبدالرحمن بن سعد العنقري رئيس الاتحاد السعودي للتنس.

وقال: إننا نسعى جميعاً لنجاح البطولة السعودية الدولية التاسعة وبطولة الرياض الدولية الثامنة التي انطلقت فعاليتها بالرياض أمس وحتى 25-11-1430هـ الموافق 31-10 إلى 13-11- 2009م على ملاعب إعداد القادة وتحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس.

كما أوضح العنقري أن الاتحاد قد سخر جميع إمكاناته للمشاركين في البطولتين وللعاملين في اللجان وكل ذلك في سبيل إنجاح البطولة وظهورها بالمظهر المشرف الذي يليق بالمملكة ومكانتها، وقدم شكره لمدير عام معهد إعداد القادة الأستاذ محمد القرناس ولجميع منسوبي المعهد على ما يقدمونه من تسهيلات ساهمت في راحة اللاعبين ورؤساء الوفود المشاركين في البطولة.

رئيس اللجنة الإعلامية: هيأنا مركزاً متكاملاً لإنجاح البطولة

صرح الأستاذ خالد العصيمي رئيس اللجنة الإعلامية بالبطولة بأن الاتحاد لم يأل جهداً في تجهيز مركز إعلامي متكامل للمساهمة في نقل فعاليات البطولة وتزويد الصحف بالأخبار عن البطولة السعودية الدولية التاسعة وبطولة الرياض الدولية الثامنة التي انطلقت فعاليتها بالرياض وتستمر حتى 25- 11-1430هـ الموافق 10- 31 إلى 13-11-2009م على ملاعب إعداد القادة وتحت إشراف الاتحاد الدولي للتنس.

وأوضح العصيمي أن اللجنة الإعلامية تقدم كل التسهيلات للزملاء الإعلاميين من مختلف الصحف الورقية والإلكترونية وكذلك للتلفزيون السعودي الموجود بالبطولة من خلال القناة الرياضية.

كما قدم دعوته إلى جميع الإعلاميين لحضور فعاليات البطولة والاستمتاع بالمستويات المميزة وكذلك حضور نهائي البطولة السعودية التاسعة يوم الجمعة القادم 11ـ18ـ 1430هـ وافتتاح بطولة الرياض الدولية الثامنة التي ستنطلق يوم السبت 11-19ـ 1430هـ.

مدير البطولة يرحب بالمشاركين في مملكة الإنسانية

رحب الأستاذ أحمد بن علي العلولا عضو مجلس الإدارة ومدير بطولة المملكة الدولية التاسعة للتنس التي يستضيفها الاتحاد على ملاعب إعداد القادة بالرياض خلال الفترة من 12 إلى 18-11-1430هـ بالمشاركين ورؤساء الوفود على أرض مملكة الإنسانية، وقدم شكره لجميع العاملين في البطولة الذين لم يألوا جهداً في سبيل إنجاح البطولة، متمنياً التوفيق من الله له ولكل اللجان العاملة في البطولة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد