Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
بعقد رعاية مدّته ثلاث سنوات
أطقم رياضية خصيصاً لفرق الأهلي من أديداس

 

جدة - محمد المقداد

أعلنت أديداس مساء أمس الأول الأحد عن توقيعها عقد رعاية مدّته ثلاث سنوات مع نادي الأهلي السعودي، تكون أديداس بموجبه المزوّد الرسمي للنادي بالأطقم الرياضية حتى سنة 2012.. وطبقاً لشروط العقد الموقّع، ستقوم أديداس بتزويد النادي بقمصان وسراويل وجوارب مصمّمة خصيصاً لفريق الأهلي لكرة القدم سواء في الدوري السعودي، أو مباريات البطولات المحليّة، فضلاً عن جميع المباريات الدولية ضمن بطولة آسيا لكرة القدم.

كما ستقوم أديداس أيضاً بتزويد فريقي الأهلي لكرة السلة ولكرة الطائرة بالملابس والأحذية الرياضية. وستبرز جميع الأطقم الرياضية اللونين الأخضر والأبيض وهي ألوان نادي الأهلي.. وبإمكان محبي فريق الأهلي لكرة القدم الاستفادة من عقد الرعاية الجديد أيضاً لأن أديداس ستعرض ملابس مطابقة لأزياء الفريق للبيع في السوق السعودية.

وقد أقيم حفل افتتاحي للإعلان عن العقد في فندق بارك حياة في جدة، وتم التوقيع من قبل السيد عبد العزيز العنقري رئيس النادي، والسيد جاد شومان من أديداس.. وحضر الحفل أيضاً كابتن فريق الأهلي اللاعب محمد مسعد وعدد من أبرز نجوم الفريق وهم المهاجم مالك معاذ، تركي الثقفي، والحارس ياسر المسيليم، بدر الخراشي.

وحضر مراسم توقيع العقد نائب رئيس النادي خالد باسهل وأمين عام النادي الدكتور عمار أمين ومدير عام كرة القدم غرم العمري ورجال الصحافة والإعلام.

وتعليقاً على توقيع العقد، قال السيد عبد العزيز العنقري رئيس نادي الأهلي: (يمثّل عقد الرعاية هذا ثقة نادي الأهلي الكبيرة في علامة أديداس الرياضية العالمية الرائدة.. ونحن سعيدون بالعمل مع شركة تمتلك مثل هذا التراث والخبرة العميقة في التعاون مع فرق كرة القدم حول العالم على أعلى المستويات).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد