Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
في اثنينية سموه أمس بالدمام
الأمير محمد بن فهد يشيد بالإنجاز الأمني في الكشف عن أسلحة الفكر الضال

 

الدمام - خالد المرشود

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية بالإنجاز الأمني الذي أعلن عنه أول أمس والمتمثل في الكشف عن مخبأ للأسلحة لمعتنقي الفكر الضال.

وأكد سموه أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق إلا بفضل الله ثم ما توليه حكومتنا الرشيدة من اهتمام بالغ برجال الأمن وتدريبهم على مواجهة مثل هؤلاء المجرمين الذين سيقضى عليهم بإذن الله. ورفع سموه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز على هذا الإنجاز الأمني الذي تحقق بحمد الله، كما أشاد بالجهود الجبارة التي قام ويقوم بها رجال الأمن لمواجهة هذه الفئة..

كما أكد سموه على دور الأسر في توجيه الأبناء وضرورة متابعة أبنائهم والتعاون من أجل تنفيذ الخطط التي تضعها الدولة لتنفيذ المشاريع التنموية وتصب في مصلحة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي أمير المنطقة الشرقية لأصحاب الفضيلة المشايخ والقضاة ومديري الدوائر الحكومية وأعيان المنطقة في المجلس الأسبوعي (الاثنينية) بقصر الإمارة بالدمام ظهر يوم أمس.

كما قدم الدكتور غازي الشمري رئيس لجنة التكافل الأسري بالإمارة لسموه مديري مراكز التنمية الأسرية في محافظات المنطقة الشرقية والذين شاركوا في اجتماع مراكز التنمية الذي عقد في مدينة الدمام خلال اليومين الماضيين كما قدم الدكتور خالد الحليبي رئيس مركز التنمية الأسرية بمحافظة الأحساء لسموه تقريراً عن أعمال الدورة التي عقدت في محافظة الأحساء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد