Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
كرم الفائزين في المسابقات الثقافية
آل هيازع افتتح الأنشطة الطلابية بجامعة جازان

 

جازان - إبراهيم بكري

شهد معالي مدير جامعة جازان الدكتور محمد بن علي آل هيازع حفل افتتاح الأنشطة الطلابية الذي نظمته عمادة شؤون الطلاب بالجامعة بحضور وكيلي الجامعة بمسرح الجامعة.

وبدأت فقرات الحفل بتلاوة القرآن الكريم ثم كلمة عميد شؤون الطلاب الدكتور حسن بن حجاب الحازمي ألقاها نيابة عنه وكيل العمادة الدكتور محمد بن حمود حبيبي أكد فيها أهمية اكتشاف مواهب الطلاب وتقديم الرعاية الكاملة للطلاب الموهوبين من خلال الأندية والبرامج المختلفة، مبيناً أنه خطة هذا العام حافلة بالعديد من البرامج والفعاليات التي تهتم باكتشاف المواهب وتنمية القدرات الذاتية للطلاب وتبني الشخصية المتوازنة المحبة لوطنها وقيادتها.

تلا ذلك عرض لفيلم مرئي ضم إنجازات عمادة شؤون الطلاب خلال العام المنصرم، وفيلم بعنوان (سعدنا عبدالله) رؤية وفكرة مدير العلاقات العامة بجامعة جازان الأستاذ إبراهيم بن علي بكري الذي يوثق زيارة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لمنطقة جازان، ويبرز أن الجامعة حققت حلم الأهالي.

ثم قد طلاب نادي المسرح بالجامعة مسرحية بعنوان (حالات) قدم فيها رسالة تهدف لبناء جيل يتمتع بشخصية متكاملة وتشجع العمل الجماعي والتطوعي وتغرس روح التعاون في نفوس الطلاب وتحثهم على استغلال أوقاتهم الاستغلال الأمثل.

كما تخللت فقرات الحفل الذي شهد حضوراً مكثفا من قبل الطلاب وأولياء أمور الطالبات والمدعوين للتكريم السحب على جوائز قيمة قدمتها عمادة شؤون الطلاب عبارة عن 3 أجهزة (لاب توب) بالإضافة إلى العديد من الهدايا القيمة.

بعد ذلك كرم معالي مدير جامعة جازان الأستاذ الدكتور محمد بن علي آل هيازع الطلاب والطالبات الفائزين في مسابقات الجامعة الثقافية خلال العام الجامعي 1429- 1430هـ بفروعها المختلفة وهي: (القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة والآداب (الشعر والقصة والمقالة) والرسم والتصوير الضوئي، كما تم تكريم لجان التحكيم وإعلامي المنطقة والأفراد والمؤسسات الراعية لأنشطة الجامعة.

وفي ختام الحفل قدمت عمادة شؤون الطلاب هدية لمعالي مدير الجامعة تقديراً لدعمه المستمر للفعاليات والأنشطة الطلابية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد