Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
مدارس حديقة العلم الأهلية تنظّم محاضرة عن (السلوك الصحي السليم)

 

تنظّم مدارس حديقة العلم الأهلية محاضرة توعوية تحت عنوان (السلوك الصحي السليم يقهر وباء إنفلونزا الخنازير)؛ وذلك مساء يوم الأربعاء الموافق 23-11-1430هـ، بهدف توعية بناتها الطالبات بمخاطر هذا الوباء وكيفية تجنبه والتصدي له.

هذا وتفخر مدارس حديقة العلم الأهلية بكونها من المدارس الرائدة والمتميزة علميا ًوتربوياً في منطقة شرق الرياض بشهادة العديد من أولياء الأمور. وتشتمل المدارس على مرحلتي رياض الأطفال والابتدائي بنات. ويقوم منهج المدارس على تطبيق المنهج المطور والمعتمد من إدارة التربية والتعليم في جميع مراحلها، كما أنها تولي اهتماماً خاصاً بالمنهج الإضافي وتقوم بتدريس الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية بحصص مكثفة، وتولي اهتماماً بالغاً بتطبيق خطتها الجديدة للعام الجديد بتطبيق القاعدة الرحبية والقاعدة الجنزورية في تحفيظ القرآن الكريم. كما تتميز المدارس باعتمادها على كفاءات علمية سعودية متميزة من إداريات ومعلمات ذوات كفاءة علمية وتربوية عالية.

كما قامت إدارة المدارس منذ بداية العام الدراسي بتسخير جميع إمكانياتها لمواجهة مرض إنفلونزا الخنازير(H1N1) بتهيئة البيئة المدرسية الصحية والآمنة، كما أقامت ولا تزال تقيم العديد من المحاضرات والندوات التعريفية بالمرض وطرق الوقاية منه عبر خطط وطرق محكمة لضمان سلامة أبنائها وبناتها الطالبات.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد