Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
بإطلالة وخطوات تطويرية شملت التبويب والإخراج والطرح
(سواح) تسيح في فضاء السياحة بثوب جديد في عددها الـ(34)

 

«الجزيرة» - الرياض:

تضمن العدد الأخير لمجلة سواح تقريراً شاملاً عن ظاهرة (الزواج السياحي) والذي وصفته (سواح) بأنه.. (متعة وقتية وأطفال يبحثون عن آباء)، حيث رصد التقرير هذه الظاهرة التي انتشرت في عدد من العواصم والمدن العربية.

وعلى صعيد السياحة الداخلية أعدت (سواح) روزنامة دينية لحجاج بيت الله الحرام خلال موسم الحج واستعداد مكة والمشاعر المقدسة للمؤتمر الاكبر، كما تصدر العدد ملفاً شاملاً عن السياحة الماليزية شمل برنامجاً متكاملاً منذ الوصول حتى المغادرة، وأسعار الخدمات والأماكن المفضلة للاقامة وابرز المعالم السياحية.

كما كان لـ(سواح) عدة جولات سياحية شملت عدداً من مناطق وعواصم العالم مثل قرية وينس الهولندية والتي جاءت تحت عنوان (قرية بلا شوارع)،كما كشفت سواح عن متعة السياحة تحت الارض من خلال جولة في كهوف سوباش إلايرانيه، وعن عواصم العالم تضمن العدد تقريراً موسعاً عن مدينة طوكيو (عاصمة التكنولوجيا والحضارة)، هذا إلى جانب جولاتها بين أبرز الفنادق العربية كما اشتمل العدد على باقة من الاخبار والموضوعات والمعلومات السياحية المتنوعة التي أثرت العدد ومنها السياحة الفنية والفكرية والرياضية والعلاجية.

وأوضح الزميل أحمد الشريدي رئيس تحرير (سواح) بأن المجلة عندما يكون طموحها أرضاء النخبة يصبح هاجسها البحث عن الأميز، واللهث وراء الافضل، والسعى الدائم للتطوير والتجديد، فالنخبة لا ترضى إلا بالقمة، ومن هذا المنطلق تحتفل (سواح) قريباً بإذن الله بتدشين موقعها الالكتروني الجديد على شبكة الانترنت www.sawahmag.com - وذلك بعد توقيعها اتفاقية مع إحدى الشركات المتخصصة لتحديث الموقع بصورة جديدة ومتميزة ترتقي باسم ومكانة (سواح) تلبية لحاجة فعلية لمجلة الكترونية تجذب الانتباة الى صناعة إستراتيجية يطلق عليها (أم الصناعات).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد