Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
لجنة شباب الأعمال تعقد ورشتها الثالثة لمتابعة الإستراتيجية الوطنية

 

«الجزيرة»- الرياض:

عقدت لجنة شباب الأعمال بغرفة الرياض ورشة عمل خاصة لإعداد دراسة متكاملة حول موضوع (الإستراتيجية الوطنية لشباب الأعمال) بالتعاون مع شركة بوزآند كومباني، وتُعتبر هذه الورشة الثالثة لدراسة المعوقات التي قد تواجه الدراسة وبحث سبل تلافيها وإنجازها بشكل متكامل ودقيق لتساهم هذه الدراسة بتحقيق الأهداف المرجوة منها.

حيث حددت لجنة شباب الأعمال عدداً من المعوقات والمشكلات التي تواجه فئة شباب الأعمال وتداول الحضور مجموعة من الحلول لمعالجة هذه القضايا.. وقد تم صياغتها كمقترحات ليتم دراستها بتمعن لتكون متكاملة وشاملة وفي نفس الوقت الحل المناسب لكل قضية.

وبيَّن عضو رئيس اللجنة فهد الثنيان أن اللجنة تسعى إلى أن يكون لهذه الدراسة دور في بناء ملامح سياسة وطنية لنشر الوعي بثقافة العمل الحر بين الشباب السعودي، وصياغة أسس ثابتة لضمان شمولية رعاية ومساندة كافة شباب الأعمال في مناطق المملكة.

ومن جهة أخرى أعلنت لجنة شباب الأعمال اهتمامها بتنظيم المناسبات والفعاليات المختلفة التي بدورها تخدم المجتمع وبخاصة الفئة التي تستهدفها اللجنة من شباب الأعمال، وقد كرَّم صاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة رئيس لجنة شباب الأعمال الأستاذ فهد بن ثنيان بن فهد الثنيان على رعاية اللجنة لفعاليات المؤتمر الدولي لريادة الأعمال المقام مؤخراً في جامعة الملك سعود.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد