Al Jazirah NewsPaper Tuesday  03/11/2009 G Issue 13550
الثلاثاء 15 ذو القعدة 1430   العدد  13550
الحقيقة شمس
حامد الغامدي - عربياً
رجاء العتيبي

 

يظل المبدع مبدعاً، والمتألق متألقاً, والمتميز متميزاً, مهما طال به الأمد, ومهما طال غيابه، والمذيع حامد الغامدي واحد من أولئك الذين يزدادون ألقاً مع الزمن, فالكارزما التي يتمتع بها جعلته محتفظاً بجماهيره طوال السنين الماضية, وجعلت برنامجه الناجح (سباق المشاهدين) واحداً من أشهر برامج المسابقات على المستوى العربي. هذا التألق أكده (استفتاء) مجلة سيدتي العدد 1495 الصادر هذا الأسبوع, وذلك بحصول برنامج (سباق المشاهدين) على المركز الأول، وحامد الغامدي على أفضل مذيع مسابقات في الوطن العربي, بصورة تؤكد أن المبدع مبدع في كل الظروف وفي كل الأزمنة.

وخبرات حامد الغامدي في برامج المسابقات تمتد لسنوات طويلة, أشهرها برنامج المسابقات الشهير (سباق مع الساعة) في بداية التسعينيات الميلادية الذي كان يعرضه التلفزيون السعودي ظهيرة كل جمعة من كل أسبوع.

وتبقى برامج المسابقات عصية على كثير من المذيعين, ولا يتصدى لها عادة إلا من يملك حضوراً مميزاً (كاريزما) ولغة تواصلية وسرعة بديهة، وهذه هي أهم (نقاط التقييم) التي جعلت من الغامدي مذيع العرب الأول في برامج المسابقات.

كل التهاني نقدمها لحامد الغامدي, ولطاقم العمل, وللقناة الأولى التي باتت قناة منافسة, ولمعالي وزير الثقافة والإعلام د. عبدالعزيز خوجة، ذلك الرجل المتميز الذي يتيح الفرصة لأن يتميز الجميع بحضرته دون أن يضيره ذلك.



Nlp1975@Gmail.com

 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد