Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
إصابة عكاش
الاتفاق يستعد للشباب بتغيير الحارس والعرضيات

 

الدمام - سامي اليوسف

تعرّض المدافع الواعد في الفريق الاتفاقي لكرة القدم أحمد عكاش لإصابة تم تشخيصها مبدئياً على أنها تمزق في عضلات الصفاق، مما يعني غيابه عن مواجهة الشباب مساء الثلاثاء .. في حين عاد للتدريبات الاتفاقية الثنائي مرجع اليامي وسلمان الحريري واحتمالية مشاركة المدافع سياف البيشي والحارس البديل عدنان السلمان في القائمة الأساسية للمباراة في ظل إصابة الحارس بندر بطي واهتزاز أداء محمد خوجة.

في حين قررت الإدارة الاتفاقية مغادرة الفريق يوم غد الاثنين إلى العاصمة الرياض تحسباً لمباراة الشباب.ولوحظ تركيز المدرب الاتفاقي الجديد إيوان مارين على الكرات العرضية والتسديد كسلاح يرتكز عليه في اللقاء، بعد أن شرح بالتفصيل للاعبين الأخطاء التي وقعوا بها في المواجهة الخليجية أمام العروبة العماني.

من جهة أخرى وفي بادرة وفاء قام رئيس الاتفاق عبد العزيز الدوسري ونائبه خليل الزياني وعضو الإدارة يوسف السيد وعدد من لاعبي الاتفاق القدامى، بزيارة إلى إبراهيم بو غرارة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في فترة الستينات الميلادية في منزله، وقد لاقت هذه البادرة استحسان الاتفاقيين والمنتمين للوسط الرياضي بالمنطقة الشرقية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد