Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
فواصل

 

* انتقالات اللاعبين بين الأندية على طريقة المقايضة والمبادلة إجراء إيجابي يهدف إلى إتاحة المجال للاعبين الذين لا يجدون الفرصة في فرقهم للعب في فرق أخرى تحتاج خدماتهم بدلاً من أن تضيع مواهبهم ويقتل مستقبلهم الكروي.

* ربما يحافظ فريق شباب النصر على بطولة كأس الأمير فيصل بن فهد التي فاز بها العام الماضي في ظل إقامة المسابقة دون اللاعبين الدوليين من الشباب للموسم الثاني على التوالي، حيث تعاني بعض الفرق من نقص أكثر من نصف لاعبيها الأساسيين.

* في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به مدير عام فريق النصر الناجح سلمان القريني من رئيس النادي الذي يعرف تماماً ماذا يعمل القريني فلن يتمكّن المتربصون من إسقاطه وإبعاده عن موقعه لأسباب شخصية بحتة تدفع البعض لمهاجمته والانتقاص من عمله.

* اهتمام ومتابعة سمو الأمير عبد الله بن مساعد وحرص اللاعب نواف التمياط على أدق التفاصيل لحفل اعتزاله سوف يجعل هذا المهرجان مميزاً بكل ما تعنيه الكلمة من معنى ابتداءً من الطرف الآخر في المهرجان فريق إنترميلان الإيطالي وما سوف يتبع ذلك من تنظيمات ومفاجآت يحرص اللاعب على أن يشتمل عليها المهرجان ليظهر في أحسن صورة.

* تعثر تنظيم مهرجان اعتزال اللاعب الدولي السابق عبد الله صالح لا يجب أن يثني اللاعب عن المضي نحو إقامة المهرجان رغماً عن المصاعب التي يجب أن يتجاوزها مهما كانت كبيرة . فتاريخه وعطاؤه لناديه وللمنتخب لا يمكن أن ينسى ويجب أن يكون مهرجاناً بحجم تاريخه وهذه مسؤولية شرفيي الاتفاق من رجال الأعمال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد