Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
أرضية درة الملاعب تؤجل احتفالية القرن 5 أشهر وتلغي مباراة الأرجنتين
الهلال يفاوض العديد من المنتخبات والأندية العالمية لإحياء احتفالية القرن

 

كتب فيصل المطرفي

أعلن رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد تأجيل احتفالية نادي القرن الآسيوي إلى شهر مارس من العام الميلادي المقبل بعد وصولهم لاتفاق نهائي مع منتخب الأرجنتين لإحياء الاحتفالية والقدوم في 18 من نوفمبر المقبل، إلا أن صيانة أرضية استاد الملك فهد الدولي في الشهرين القادمين، حالت دون إقامة الاحتفالية.

وأرجع سموه تأجيل الاحتفالية إلى أن الهدف الرئيسي هو جلب منتخب عريق وشهير، إضافة إلى أهداف استثمارية تعيد ما سيتم صرفه والاستفادة ببعض العوائد لخزينة النادي وذلك بعد دراسة مستفيضة من الشرفي الفاعل الأمير عبدالله بن مساعد الذي بذل جهوداً كبيرة للسعي في إظهار الاحتفالية بالشكل اللائق.

وكشف الرئيس الهلالي أن تأجيل الاحتفالية سيكفل لهم مفاوضة العديد من المنتخبات كفرنسا وإنجلترا والعديد من الأندية الأوروبية البارزة، ووضع احتمالية واردة لقدوم الأرجنتين في شهر مارس المقبل، مشيراً إلى أن الصورة ستتضح قريباً حول تفاصيل المهرجان الكبير الذي سيقام بمناسبة هذا اللقب التاريخي.

هذا، واستبعد سموه إقامة دورة رباعية؛ وذلك لتكاليفها المالية الباهظة، إضافة إلى عدم وجود مدة كافية لاستضافتها؛ نظراً إلى ضغط المباريات في العديد من الاستحقاقات.

وشكر الأمير عبدالرحمن بن مساعد التجاوب الرائع من نائب الرئيس العام لرعاية الشباب على تعاونه الملموس للمساهمة في إنجاح الحدث، كما قدم شكره للأمير عبدالله بن مساعد على جهوده الكبيرة والمتواصلة والملموسة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد