Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
الرباط يبعد العريني.. الشباب تصدر مجموعته..
جماهير الحزم تبدي غضبها من مستويات الفريق وتحمل المدرب مسؤولية الخسائر

 

الرس - يوسف الضويان

صبت الجماهير الحزماوية جام غضبها على مدرب الفريق الكروي الأول المصري محسن صالح نظير المستويات الهزيلة التي يقدمها الفريق خلال مسيرته بدوري زين معتبرة انتصارات الفريق الماضية بمجهودات فردية حيث غابت روح الفريق الذي لم يتضح عليه أية جمل تكتيكية وعدم إجادته لقراءة المباريات إضافة لتسببه في إصابة غالبية لاعبي الفريق الذين كان آخرهم حمد العيسى الذي تعرض لتمزق في العضلة الخلفية نظير التدريبات الشاقة قبل لقاء الشباب بيوم.

واعتبر بعض منهم أن المدرب لا يمتلك المقومات التي تؤهله لقيادة فريق في دوري زين.

الجدير ذكره أن محسن صالح تم التوقيع معه مقابل 100 ألف دولار كمقدم عقد وراتب شهري بمقدار 20 ألف دولار ويعتبر المبلغ كبيراً إضافة لكثرة أحاديثه عبر الصحف مفادها تلقيه العديد من العروض الرسمية.

هذا وتعرض لاعب الفريق رياض العريني لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته منتخب الكلية التقنية وعدم تقيده ببنود عقده الاحترافي حيث حاول أحد المسؤولين إخفاء حقيقة إصابته بأنها مجرد كدمة قوية أثناء التمارين إلا أن مصادر (الجزيرة) استطاعت وكعادتها كشف الحقائق.

- وعلى صعيد آخر كسب الفريق الأول لكرة اليد نظيرة الصواب 22-23 في مباراة مارثونيه استبسل فيها حارس الفريق الحزماوي مشعل الزيدي الذي كان نجمها الأول.

وفي الجانب الآخر كسب شباب الحزم نظيره الموج 0-4 في اللقاء الذي أقيم على الملعب الرئيسي بالنادي وبذلك يتصدر دوري مكتب الرس برصيد 6 نقاط وسيواجه الفريق يوم الأربعاء القادم نظيره الخلود في ديربي الرس حيث سيقام اللقاء على ملعب الجواء برياض الخبراء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد