Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
أشاد بموهبة مهاجمه السليم
مدرب النجمة: غضبي مقبول.. ونتائج فريقي تعكس مستواه

 

عنيزة - عطاالله الجروان

منذ حضوره للنجمة وهو يقدم عملا ناجحا، واستطاع تجهيز فريقه للمنافسات بشكل إيجابي حتى الآن. التقته (الجزيرة) وهو يتابع لقاء العربي والأخدود نهاية الأسبوع الماضي. المدرب التونسي المنصف بن مشارك واجهناه بأسئلة قصيرة، أجاب عنها بطريقة لبقة للغاية. وقال حول مستوى فريقه في الدوري حتى الجولة الرابعة: إن النتائج تعكس مستوى الفريق الذي حقق ثلاثة انتصارات، منها انتصار خارج أرضه، وتعادلا وحيدا أيضا أمام النهضة في الدمام رغم إضاعة المهاجمين فرصا مؤكدة للتسجيل، وحتى الآن جمعنا عشر نقاط نحتل بها المركز الثاني، وسوف نعمل بكل قوة للمنافسة على الصعود الذي يحتاج إلى مجهود كبير وعمل متواصل وانضباط في التدريبات وحرص من اللاعبين على صحتهم وتجنب السهر أو الانقطاع. وقال: الصعود يحتاج إلى وقفة جادة وحضور ومؤازرة من الجماهير ومحبي النادي، وهذا الأهم خلال الفترة القادمة.

وألمح إلى أنه عاقب بعض اللاعبين المنقطعين لأنهم يحتاجون إلى إعادة تأهيل كما حدث مع لاعب الوسط محمد القصمة الذي كان نجما في لقاء سدوس بعد أن خضع لبرنامج لإعادة تأهليه. كما أشاد المنصف بمهاجم الفريق زامل السليم، وقال: هداف قادم للكرة السعودية، يتمتع بمهارات عالية ويجيد اقتناص الفرص، وعمره صغير والمستقبل أمامه، فقط عليه الالتزام والانتظام بالتدريبات وتنفيذ توجيهات ونصائح المدربين لتطوير مستواه.

وعن سرعة غضبه قال ضاحكا: أنتم الصحفيين لا تدعون شيئا وتبحثون عن كل غريب. نعم أنا سريع الغضب عندما لا ينفذ اللاعب ما طلبت منه؛ فأغضب كإشارة إلى أنه يجب أن يصحح اللاعب خطأه، والحمد لله غضبي مقبول لدى زملائي اللاعبين الذين أجد منهم الحرص على تنفيذ الخطط بشكل متقن، وبإذن الله إذا سارت الأمور حسب الخطة التي وضعتها سوف نحقق الصعود هذا العام. كما وجه شكره لإدارة النادي على دعمها للفريق ومتابعتها الدقيقة لكل صغيرة وكبيرة، وهذا أمر جيد ومشجع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد