Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
أمير منطقة نجران يدشن مشروعات تعليمية ويتفقد مستشفى الولادة والأطفال

 

نجران - صالح آل ذيبة - حمد آل شرية

يدشن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز اليوم مشاريع تعليمية جديدة لمدارس التعليم العام للبنين بتكلفة إجمالية بلغت 118 مليون ريال وذلك بمقر مدرسة الأحنف بن قيس المتوسطة في الأثايبة.

وأوضح مدير عام التربية والتعليم للبنين بالمنطقة علي بن جابر الشمراني في أن المشاريع التعليمية الجديدة تشمل عددا من المدارس الحديثة البناء المزودة بوسائل التقنية الحديثة التي من شأنها تسهيل مهمة التحصيل العلمي والمحافظة على البيئة الصحية المناسبة لأبنائنا الطلاب.

وأوضح أن أمير المنطقة سيقوم بإزاحة الستار عن مشروع مدرسة الأحنف بن قيس الجديدة ثم يقوم سموه بجولة على معرض المشاريع التعليمية، بعدها يفتتح مركز خدمات التربية الخاصة الجديد. من جهة ثانية يقوم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران يوم غد الاثنين بزيارة تفقدية لمستشفى الولادة والأطفال بنجران يفتتح خلالها مشروع سكن العاملين والمركز الترفيهي ويطلع على مشروع مبنى العيادات الخارجية ومبنى الإدارة تحت التنفيذ.

وأوضح الناطق الإعلامي بصحة نجران صالح بن علي آل ذيبة أن سمو أمير منطقة نجران سيقوم بجولة في المستشفى تبدأ من قسم الحضانة والعناية المركزة للأطفال وغرفة خالية كنموذج لغرف التنويم بقسم الولادة (1) ومرورا بقسمي الأشعة والمختبر ومن ثم العيادات الخارجية.

وأشار إلى أن التكلفة الإجمالية للمشاريع بلغت 27.890.257 ريال تتمثل في مشروع إنشاء وتأثيث سكن العاملين بقيمة 14.961.618ريال، ومشروع إنشاء المركز الترفيهي بتكلفة 2.930.987 ريال، ومشروع إنشاء العيادات الخارجية ومبنى الإدارة بمستشفى الولادة والأطفال وقيمة العقد 9.997.652 ريال.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد