Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
سموه شرف حفل غداء سفير المملكة
صحيفة هولندية تنوه بزيارة الأمير خالد بن سلطان

 

هولندا - لاهاي - واس

نوهت صحيفة هولندية بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية ورئيس مجلس جائزة الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمية للمياه لهولندا واللقاءات التي أجراها سموه خلال الزيارة.

ووصفت صحيفة (الخمين داخبلاد) في عددها الصادر أمس الزيارة بأنها تدخل في إطار جهود المملكة الرامية للنهوض بقطاع المياه في العالم مركزة على زيارة سموه لمدينة دلفت الهولندية حيث أقيم حفل نظمه عمدة مدينة دلفت على شرف سموه وحضره سمو ولي عهد هولندا وعدد من كبار الشخصيات.

وتناولت الصحيفة جائزة الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمية للمياه، مشيرة إلى أن الجائزة تمنح كل عامين تقديراً للأعمال والجهود البحثية التي تبذل في سبيل تطوير وتقدم إدارة الموارد المائية.

وعزت اختيار مدينة دلفت لإقامة لقاءات وفد مجلس الجائزة إلى احتضان المدينة عددا من المعاهد المتخصصة في المياه مثل معهد اليونسكو للمياه ومعهد دلتاراس. من جهة أخرى شرف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز مساعد وزير الدفاع والطيران والمفتش العام للشؤون العسكرية رئيس مجلس جائزة الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمية للمياه أمس حفل الغداء الذي أقامه سفير خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة هولندا عبدالله بن عبدالعزيز الشغرود.

حضر حفل الغداء الذي أقيم في فندق كورهاوس أعضاء مجلس الجائزة وسفير مملكة هولندا لدى المملكة رون ستريكر ومسؤولو الخارجية الهولندية بالإضافة إلى أعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى هولندا.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد