Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
مدير النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم لـ (الجزيرة):
ندوة لإعادة النظر في محتوى برامج الأندية الصيفية

 

المجمعة - صالح الدهش

كشف مدير عام النشاط الطلابي بوزارة التربية والتعليم عصام بن عبد الله الخميس عن عقد العديد من الاجتماعات مع الإدارات المتماثلة بالوزارة كالإشراف التربوي والتوعية الإسلامية والتوجيه والإرشاد؛ وذلك للتنسيق في البرامج، إلى جانب التنسيق مع وكالة المباني فيما يختص بمنشآت النشاط الطلابي.

وكان الخميس يتحدث لـ(الجزيرة) خلال اختتام بطولة المحافظات الثانية التي استضافتها إدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة المجمعة.

وقدَّم الخميس شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم على دعمه ومساندته للأنشطة عامه وللنشاط الطلابي خاصة، كما قدَّم شكره لنائب وزير التربية والتعليم الأستاذ فيصل المعمر ولنائب الوزير الأستاذ خالد السبتي ولوكيل الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور محمد الرويشد على وقوفهم ومساندتهم ودعمهم المتواصل.

وأعلن عن قيام ندوة بعنوان (الأندية الصيفية بين الواقع والطموح) مع مطلع الفصل الدراسي يشارك فيها أساتذة الجامعات والإعلاميون ورؤساء أقسام النشاط بمناطق ومحافظات المملكة وغيرهم من المهتمين بالموضوع، بهدف إعادة النظر في برامج الأندية الصيفية من حيث المحتوى والبرامج والميزانيات وأعداد المكلفين وجميع ما يتطلبه الموضوع.

وذكر الخميس أن الإدارة العامة للنشاط الطلابي تعكف على دراسة مناقشة الخطة التشغيلة للنشاط الطلابي للعام المالي القادم 1430 - 1431هـ والتي من المتوقع أن تشهد فعاليات وبرامج متنوّعة في مختلف مجالات الأنشطة، مشيراً إلى أن التركيز سيكون على النشاطات داخل المدرسة.

واختتم حديثه بالشكر والتقدير لإدارة التربية والتعليم للبنين بمحافظة المجمعة على جهودهم في الاستضافة وعلى التنظيم الجيد الذي ليس بغريب على تعليم المجمعة.

وكان الخميس قد حضر حفل اختتام برنامج لقاء تطوير برامج النشاط الطلابي الثقافي بعنيزة والتقى برؤساء النشاط الثقافي بحضور مدير التربية والتعليم في المحافظة، وتم اللقاء على هامش برنامج لقاء تطوير برامج النشاط الثقافي وناقش العديد من القضايا المتعلقة بالنشاطات الثقافية.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد