Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
بكوادره المؤهلة وتجهيزاته المتطورة
أهالي طبرجل يعربون عن سعادتهم بافتتاح مستشفاهم العام

 

طبرجل - عبدالله الهريويل

أعرب أهالي طبرجل عن سعادتهم وفرحتهم الكبيرة بافتتاح المستشفى العام على يدي سمو أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز، وقالوا إن المستشفى بكوادره وتجهيزاته ومستلزماته الحديثة يضاهي مثيلاته في مناطق المملكة، وسيعم بالفائدة على أهالي هذا الجزء الغالي من الوطن محافظة طبرجل وما يتبع لها من قرى وهجر ومناطق زراعيّة ومناطق الرّعي الواسعة من خلال ما يقدمه من خدمات طبية راقية للمواطنين والمقيمين.

وأعرب الأهالي عن الشكر لسمو أمير منطقة الجوف لزيارته الميمونة وافتتاحه المستشفى، كما عبروا عن شكرهم لمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، والدكتور عبدالله بن صالح المعلم المدير العام للشؤون الصحية، على حضورهم هذه المناسبة الغالية، مقدمين شكرهم ودعواتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز وسمو النائب الثاني صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - حفظهم الله - على ما يقدمونه لشعب المملكة في سبيل إسعاده وتحقيق راحته ورفاهيته.

وقال الشيخ مدالله فنخور الدعيجاء في معرض التعبير عن الفرحة بهذه المناسبة: قال تعالي: (وهو معكم أينما كنتم والله بما تعملون بصير).. إنه حلم طالما راود أهالي محافظة طبرجل، وقد آن الأوان ليصبح حقيقة وينتهي عناء المواطنين من السفر طلباً للعلاج. نحمد الله فقد تحقق الحلم ولله الحمد، وبهذه المناسبة أتقدم بوافر الامتنان والشكر والعرفان لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين والنائب الثاني لهذه الهدية الثمينة التي قدموها لأبنائهم في محافظة طبرجل وما جاورها، المتمثلة في افتتاح مستشفى طبرجل العام سعة 200 سرير، الذي قام الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بافتتاحه أمس الأول، كما لا يسعني إلا أن أقدم أسمى آيات الشكر والعرفان لوزير الصحة سابقاً الدكتور حمد المانع ووزيرها حالياً الدكتور عبدالله الربيعة والمدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور عبدالله بن صالح المعلم ومدير مستشفى طبرجل العام صلاح عبدالدايم الشراري لما بذلوه من جهود حثيثة ليتحقق هذا الحلم، كما أبارك لأهالي محافظة طبرجل هذا الصرح الطبي الشامخ الذي سيخدم شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين في طبرجل وما جاورها.

وقال رجل الأعمال عواد بن سلامة الميل الشراري: أتقدم بالشكر والعرفان لمقام مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وإلى أميرنا المحبوب فهد بن بدر بن عبدالعزيز آل سعود، كما أتقدم بالشكر لمعالي وزير الصحة على تفضلهما بافتتاح المستشفى، الصرح الكبير الذي يعتبر افتتاحه انطلاق العمل في المستشفى وتوفير كافه احتياجات المستشفى من كوادر طبية وأجهزة.. أتم الله على الجميع موفور الصحة والعافية).

وقال رجل الأعمال فالح عباث الشراري: (نهنئ أنفسنا بافتتاح هذا الصرح الصحي الذي يعتبر من الصروح الطبية الشامخة في تاريخ بلادنا الغالية؛ لما يحتويه من أجهزة طبية متطورة وحديثة ستخدم شريحة كبيرة من المواطنين والمقيمين، وستوفر عليهم - بحول الله-، في ظل تواجد الكوادر الطبية والفنية المميزة في المستشفى، عناء السفر ومتاعبه للبحث عن العلاج في مناطق أخرى. وأكرر شكري لأميرنا المحبوب بتفضله بافتتاح هذا المستشفى ولمعالي وزير الصحة الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة والدكتور عبدالله المعلم المدير العام للشؤون الصحية بمنطقة الجوف، وجهود مدير مستشفى طبرجل العام الأستاذ صلاح عبدالدايم الشراري. حفظ الله لنا قادتنا وأمننا، وأدام علينا الصحة والعافية.

وقال مشرف المراكز الصحية بطبرجل رخيان بن صياح الدبيش: (تعجز الأقلام والكلمات عن وصف مشاعر فرحتنا بافتتاح أحد مشاريع الخير، وهو مستشفى طبرجل العام، ولا شك أن مثل هذه المشاريع تحمل الدليل الواضح من الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز على حرصه الدائم على إقامة المشروعات الحيوية والبنى التحتية في جميع أنحاء المنطقة، والعمل الدائم والدعم اللامحدود نحو تحقيق ما من شأنه رفاهية المواطنين وسعادتهم. فأهلاً بأمير القلوب وصحبه الكرام، وأسأل الله أن يديم علينا نعمة الأمن والإيمان والسلامة من كل شر).

إحدى مكارم خادم الحرمين الشريفين

وقال المواطن دعسان الأسود الشراري: هذا الصرح الطبي الشامخ من مكارم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لخدمة المواطن والمقيم بهذا البلد المعطاء، وبهذه المناسبة نتقدم بجزيل الشكر والعرفان لكم يا خادم الحرمين الشريفين ولولي عهدكم الأمين وسمو النائب الثاني ولأميرنا المحبوب أمير منطقة الجوف على افتتاح هذا المستشفى.

وقال سعود بن عايد رغيان: نقدم وافر الشكر والتقدير لأميرنا المحبوب الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز على افتتاحه لمستشفى طبرجل العام الذي يُعتبر إحدى اللبنات المهمة والمميزة في هذا العهد الزاهر، عهد سيدي خادم الحرمين الشريفين، الذي أخذ على نفسه - حفظه الله - دائماً تقديم أفضل الخدمات في كافة المجالات لأبناء شعبه في جميع أنحاء هذا الوطن الغالي، ولا شك أن هذا المستشفى سيقدم خدمات صحية جليلة للمواطنين والمقيمين في طبرجل وما جاورها من المراكز والقرى، إضافة إلى خدمة كافة المسافرين العابرين للطريق الدولي السعودية - الأردن، وذلك على مدار العام).

صرح طبي متكامل

وقال محمد بن هزيل الدبوس: أحب في هذه المناسبة الغالية أن أهنئ نفسي وأهالي طبرجل على تفضل الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بافتتاح هذا الصرح الطبي المتكامل والمجهز بكامل الكوادر والأجهزة الطبية على أعلى المستويات من الدقة في التشخيص، كما أحب أن نهنئ أنفسنا ومنطقتنا على ما حظيت به من دعم ومؤازرة في القطاع الصحي من والدنا خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله من كل مكروه - وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ومن سمو أمير منطقة الجوف - حفظه الله -، وما لذلك من الأثر البالغ والدعم الكبير، وما تحظى به الخدمات الصحية بالمملكة من حكومتنا الرشيدة أعزها الله).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد