Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
الفاهمي شهد أمسية وطنية بتربية غامد الزناد بالباحة

 

الباحة - خالد زاهي

شهد رئيس مركز غامد الزناد محمد بن حسن الفاهمي أمسية أقامها مكتب التربية والتعليم بغامد الزناد بمقر مدرسة معاذ بن جبل للاحتفاء بيوم الوطن تضمنت المعرض الفني لطلاب المدارس الذي اشتمل على عدد من اللوحات الفنية التي تحكي قصة التطور الذي شهدته بلادنا الغالية في شتى المجالات.

كما تضمنت الأمسية إقامة الخيمة الوطنية التي احتوت على العديد من أعمال المدارس عن اليوم الوطني ثم استمع إلى مشاركة من طلاب التربية الفكرية بالمدرسة عن الوطن.

وقد تجول الجميع في مقر مكتب التربية والتعليم بغامد الزناد الذي تمت الموافقة على افتتاحه مؤخراً لخدمة مدارس هذا القطاع.

ثم أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير مكتب التربية والتعليم بغامد الزناد عثمان عبدالله الغامدي كلمة رحب فيها بالجميع وتطرق إلى مناسبة اليوم الوطني وما قدمته المدارس من فعاليات وبرامج وطنية هادفة.

ثم ألقيت كلمة مديري المدارس ألقاها نيابة عنهم مدير مدرسة خالد بن الوليد ببطاط عثمان الزندي وجه فيها شكره وتقديره لسمو وزير التربية والتعليم ومعالي نائبيه والمسؤولين في الوزارة ولسعادة مدير التربية والتعليم بالمخواة على حرصهم على افتتاح مكتب للتربية والتعليم بغامد الزناد لما له من دور مهم في خدمة الميدان التربوي.

ثم توالت فقرات الحفل حيث قدم عدد من الطلاب الأناشيد الوطنية التي نالت استحسان الجميع، ثم أقيمت أمسية شعرية أحياها كل من الشاعر احمد بن محمد حلواني والشاعر محسن بن علي السهيمي تضمنت العديد من القصائد الوطنية التي نالت إعجاب الحضور.

وفي ختام الأمسية قام رئيس مركز غامد الزناد ومدير التربية والتعليم بتكريم المشاركين في إنجاح فعالياتها وتوزيع الدروع التذكارية على رؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية.

حضر الحفل مدير التربية والتعليم بالمخواة تركي بن احمد الزبيدي ومساعد مدير التربية والتعليم للشؤون التعليمية والمدرسية الدكتور علي بن عثمان الزندي والشيخ عثمان بن علي الزندي ورئيس مركز بطاط خالد العبيلان وعدد من رجال التربية والتعليم ومديري الإدارات الحكومية والأهالي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد