Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
الأميرة نوف بنت فيصل:
للمعهد دور بارز في تعزيز القيادات النسائية

 

أشادت صاحبة السمو الأميرة نوف بنت فيصل بن تركي رئيسة منتدى الغد 2009، ورئيسة مجلس إدارة شركة نيارة للمؤتمرات والمعارض بالدور الذي يقوم به معهد الإدارة العامة في تحقيق التنمية الإدارية في المملكة، وقالت في تصريح خاص بمناسبة احتفال المعهد بمرور خمسين عاماً على إنشائه:

في هذه المناسبة المهمة يسرني أن أشيد بدور معهد الإدارة العامة كنموذج فريد لمؤسسات التنمية الإدارية التي تلامس من خلال نشاطاتها الأساسية التدريب والبحوث والاستشارات والتوثيق الإداري جميع القطاعات الحكومية. والمعهد اليوم يتوج عامه الخمسين من الريادة والتميز منهجاً وتنظيماً وإدارة.

ويحق لكل من استقى من منهله من شبابنا وشاباتنا أن يشار لهم بالبنان لما اكتسبوه في المعهد من ثقافة العمل الدؤوب والالتزام ومهارات الإدارة والتخطيط والتنظيم.

ولابد لنا في مثل هذا اليوم أن نشيد بما للمعهد من دور بارز في تعزيز القيادات النسائية بالقدرات والمهارات اللازمة لتحقيق تنمية متوازنة ومستدامة في بلادنا... فهنيئاً لمعهد الإدارة هذا الرصيد من الإنجاز وهذا التاريخ الثري من العطاء. ونتطلع إلى المزيد من إنجازات المعهد كمحرك لعجلة التطوير في القطاع الحكومي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد