Al Jazirah NewsPaper Sunday  01/11/2009 G Issue 13548
الأحد 13 ذو القعدة 1430   العدد  13548
نائب الرئيس اليمني يشيد بمشاركة جامعة جازان في معرض صنعاء الدولي للكتاب

 

جازان - إبراهيم بكري

أشاد نائب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بمشاركة جامعة جازان في معرض الكتاب الدولي الذي أقيم بصنعاء مؤخراً، وذلك عقب زيارته للجناح السعودي الذي استقبله فيه كل من الملحق الثقافي السعودي باليمن عبدالرحمن بن سعد الحسينان، والمشرف على الملحقيات الثقافية بوزارة بالتعليم العالي فهد الرشيد ووصفها بالفعّالة وذلك لتميز معرضها بمحتوياته وأسلوب عرضه.

وشرح ممثل الجامعة أثناء الزيارة لنائب الرئيس نشأة الجامعة وعدد كلياتها وعدد الطلاب الملتحقين بها وعدد الخريجين لهذا العام، والمنجزات التي حققتها الجامعة والاتفاقيات التي أبرمتها الجامعة مع عدد من الجامعات العالمية، وأبدى نائب الرئيس إعجابه بالمعلومات التي ذكرت عن جامعة جازان، وما تشهده من تطور قياسي مقارنة بعمرها القصير، وفي ختام الزيارة استلم نائب الرئيس اليمني هدية مقدمة من الجامعة بهذه المناسبة.

كما زار جناح جامعة جازان أيضا كل من السفير اللبناني والسفير العماني والسفير السوداني وبعض محطات التلفزة ومنها قناة السعيدة اليمنية وقناة اليمن الوطنية.

وضم جناح جامعة جازان عدداً من المطبوعات والإصدارات ومن ذلك صحيفة الجامعة ومجلة حصاد الجامعة وكتيب لمحات موجزة عن الجامعة، وعدداً من إصدارات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة.

من جانبه أشار عميد شؤون المكتبات الدكتور حسين دغريري أن جامعة جازان تحرص على المشاركة في مختلف المحافل المحلية والعالمية للتعريف بالجامعة وتجسيد ما تحقق من منجزات في ظل دعم حكومتنا الرشيدة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد