Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
آل الشيخ يشارك في اجتماعات تنظيمية كأس العالم للأندية

 

وافق صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على مشاركة عضو اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في (الفيفا) الأستاذ طلال بن حسن آل الشيخ في اجتماعات اللجنة المنظمة التي ستعقد يوم غد الخميس في مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم في (زيوريخ).

وبهذه المناسبة قدم عضو اللجنة المنظمة طلال آل الشيخ خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وسمو نائبه على ما يجده الأعضاء السعوديون في اللجان القارية والدولية والتي كانت محل تقدير جميع الأعضاء في تلك المنظمات.. مؤكداً حرصه التام على مواصلة الجهد والعطاء من أجل تمثيل المملكة ورياضتها في هذا المحفل الدولي.

وأبان آل الشيخ بأنه سيتم خلال هذا الاجتماع الاطلاع على الاستعدادات النهائية التي اتخذتها دولة الإمارات العربية المتحدة في استضافة منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام خلال شهر ديسمبر المقبل والتي يشارك فيها أيضا الفائز ببطولة دوري أبطال آسيا المقامة حالياً.. متمنياً التوفيق والنجاح للبطولة والمشاركين فيها وبخاصة فريق نادي الاتحاد السعودي في مشواره الآسيوي القائم حالياً ومن ثم بلوغ نهائي البطولة بمشيئة الله تعالى.

الجدير بالذكر أن طلال آل الشيخ يعد أقدم عضو في اللجنة العليا المنظمة لبطولات كأس العالم للأندية، وذلك منذ انضمامه للجنة في عام 2004م.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد