Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
فيما سوقت التذاكر بمقر الهلال
ثلاثون ألف هلالي هم الأكثر منذ ثلاثين عاماً تغطية إعلامية.. و براعم رائدية

 

بريدة - صالح الغفيص

يتوقع أن يشهد اللقاء الذي سيجمع فريقي الرائد ونظيره الهلال الليلة على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة حضوراً جماهيرياً كبيراً قد يفوق سعة مدرجات ملعب المباراة التي تفوق ثلاثين ألف مشجع لاسيما وأن طرفي اللقاء يحظيان بشعبية جماهيرية جارفة حيث وضح ذلك جلياً خلال نزال الفريقين الموسم المنصرم بالدوري بعد أن شهد أكبر حضور جماهيري على هذا الملعب منذ افتتاحه في أوائل العام (1402هـ) وتجاوز دخل تلك المباراة (400) أربعمائة ألف ريال.

الهلال يسوق تذاكر اللقاء

تجاوبت إدارة نادي الرائد مع طلب نظيرتها في نادي الهلال بإرسال عدد كبير من تذاكر لقاء الفريقين بغية طرحها للبيع في مقرالنادي بالعاصمة الرياض تفادياً للازدحام الجماهيري الذي من المتوقع أن تشهده منافذ بيع التذاكر بعد أن حظي لقاء الموسم الماضي على ذات الملعب بحضور جماهيري رهيب يقدر بثلاثين ألف مشجع.

صافرة دولية تحكم اللقاء

كلفت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد السعودي لكرة القدم الحكم الدولي عبدالرحمن العمري بإدارة اللقاء والدولي ناصر مظفر كمساعد أول وفهد العمري درجة أولى كمساعد ثانٍ وصالح العقيل كحكم رابع فيما يراقبها فنياً حمد الحميميدي إدارياً علي المقبل.

الجماهير الرائدية تعد العدة

أنهى مجلس الجمهور الرائدي كافة الاستعدادات والتجهيزات لإظهار المدرج الأحمر بأبهى حلة في اللقاء المرتقب أمام ضيوفهم فريق الهلال حيث أكمل المجلس تجهيز رابطة المشجعين التي ستشدو بأهازيج رائدية خاصة، إضافة إلى تجهيز خمسة آلاف علم وشال إلى جانب بالونات صوتية وقمصان حمراء ستوزع على الجماهير الرائدية إضافة إلى أعلام كبيرة ستتزين بها جنبات الملعب حاملة شعار النادي وعبارات تحفيزية وتشجيعية للاعبي الفريق .

عرض البراعم الرائدية

تقيم مدرسة البراعم لكرة القدم بنادي الرائد بين شوطي اللقاء عرضاً كروياً لإبراز ما لديها من إمكانيات وتحفيزاً للمواهب الكروية بالانضمام إليها.

يُذكر أن المدرسة حديثة الإنشاء حيث تكفل الشرفي فيصل بن فهد المطوع -نجل رئيس النادي- بتجهيز أدوات وملابس التدريبات للمدرسة فيما يشرف عليها فنياً المدرب الوطني هاني أنور وتجاوز عدد المنضمين إليها سبعين برعماً رائدياً.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد