Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
الرئيس الجديد بدأ مهامه بجملة اجتماعات
جمعية الشعلة العمومية تنصب القرنين رئيساً

 

الخرج - فهد السميح:

عقدت مساء أمس الجمعية العمومية لنادي الشعلة بحضور عدد من أعضاء الشرف المؤثرين في تاريخ النادي على رأسهم الرئيس الذهبي الأستاذ عبدالمحسن الميمان ونائبه خالد الدويس. وقد بدأت الجمعية بكلمة مندوب مكتب رعاية الشباب الأستاذ محمد المصلوخ ثم تلا عضو الإدارة السابقة والحالية عبدالعزيز الجريدي التقرير الإداري والمالي. وبعد ذلك تم إعلان الأستاذ سعد القرنين رئيساً للنادي بالتزكية ولعضوية الإدارة كلٍّ من علوش الدوسري، محسن الدوسري، خالد الغييثي، فهد الطفيل، راشد الرويعي، عبدالرحمن النايف، عبدالله الفواز، محمد المقرن، وعبدالعزيز الجريدي.

وبعد نهاية الجمعية عقد الرئيس الجديد اجتماعه الأول بإدارته ثم اجتماع بلاعبي الفريق الأول وزف لهم البشرى بصرف رواتبهم ومكافآتهم أولاً بأول نهاية كل شهر إلكترونياً في حساباتهم في البنوك، ووعدهم بتقديم سيارة لكل لاعب في حالة صعود الفريق لدوري زين للمحترفين، كما أبدى استعداده لحل جميع مشاكل اللاعبين المالية. وقد أعلن القرنين مضاعفة مكافأة المباراة القادمة أمام الفيصلي وصرفها فورياً. وبعد نهاية اجتماعه بلاعبي الفريق الأول عقد اجتماعاً بالمشرفين والمدربين على الألعاب الأخرى وتمت خلاله مناقشة سبل الرقي بالألعاب في النادي ودراسة احتياجاتها. الجدير ذكره أن قناة الأماكن التي يملكها الرئيس الجديد ستقوم ببث مباشر أسبوعياً من داخل النادي وستخصص برامج لمناقشة الأوضاع الشعلاوية وبذلك تكون الشعلة أول نادي من الدرجة الأولى تخصص له برامج مباشرة فضائية وبشكل أسبوعي.

من جهته أكد الأستاذ علوش الدوسري نائب الرئيس الجديد أن النادي مقبل على نقلة كبيرة في ظل وجود عقلية بحجم الأستاذ سعد القرنين الذي لم يوافق على رئاسة النادي إلى بعد دراسة مستفيضة واستشارة متخصصين في الإدارة الرياضية، وطالب الدوسري أبناء الشعلة بالالتفاف حول النادي ليتمكن من العودة إلى مكانه الطبيعي بين الكبار.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد