Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
فواصل

 

* اليوم ينتقل الفريق الاتحادي - بإذن الله - إلى نهائي البطولة الآسيوية ولن يجد صعوبة في تجاوز الفريق الياباني الذي سبق أن هزمه في جدة الأسبوع الماضي بستة أهداف.

* * *

* هل يستثمر خالد عزيز الفرصة الذهبية التي منحتها له إدارة ناديه ويعود للانضباط مرة أخرى ويحافظ على مصدر رزقه ومستقبله؟

* * *

* خابت آمال وتوقعات ومساعي أهل النميمة ومحبي الفتنة ونشر الخلافات عندما عادت المياه إلى مجاريها بين خالد عزيز وناديه.

* * *

* حالة الغضب والسخط الجماهيري في مواقع ومنتديات النصر على وضع الفريق الكروي ومستواه الفني الذي تصفه بالمتواضع لا تعكس واقعه مع جائزة زين التي يعد الفريق النصراوي أكثر فريق فاز بها منذ انطلاقة الدوري...!! فكيف تصوت هذه الجماهير بكثافة له للفوز بجائزة أفضل فريق كل أسبوع فيما تصب جام غضبها عليه في منتدياتها...؟!!

* * *

* عادت سلوكيات التسجيل الصوتي مرة أخرى لتقدم ضحية جديدة هو لاعب النصر يوسف الموينع، الذي تتداول المنتديات تسجيلاً صوتياً قيل إنه له ربما يلحق باللاعب ضرراً كبيراً ويسيء لعلاقته مع ناديه. ولا شك أن من قام بهذا التسجيل ومن وضعه للتداول في المنتديات يهمه أن تسوء العلاقة بين الطرفين.

* * *

* ليس فقط الإدارة الهلالية هي المطالبة وحدها بوقفة حازمة وقوية ضد من كذبوا عليها وعلى اللاعب خالد عزيز بهدف توسيع رقعة الخلاف بين الطرفين، بل ذلك مطلوب من كل الأندية وكل الشخصيات سواء كانت إدارية أم تدريبية أم لاعبين من أجل قطع دابر الكذب والكذابين من الوسط الرياضي وكشفهم أمام الجميع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد