Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
إدارة إحصائيات الدوري السعودي في تعقيب لـ(الجزيرة):
رمزي بن يونس ليس موقوفاً وورود اسمه خطأ تم تداركه

 

سعادة الأستاذ محمد العبدي مدير التحرير بصحيفة الجزيرة سلمه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إشارة إلى ما نشر في صفحتكم الرياضية يوم الأحد 6-11-1430هـ تحت عنوان (المواقع الرياضية أكدت إيقافه).

هل شارك رمزي بن يونس أمام الهلال وهو موقوف؟! والذي كتبه محرركم الأستاذ عمار العمار وأشار فيه إلى أن موقع إحصائيات الدوري السعودي (سبق) وقد ذكر قبل المباراة أن اللاعب لديه ثلاث بطاقات صفراء وأنه سيغيب عن مباراة الهلال.. نفيدكم أنه بالفعل خلال الدقيقة الثانية من الوقت الإضافي من الشوط الأول لمباراة الفتح والشباب ويعد أحد الأخطاء على فريق الفتح وتواجد أكثر من لاعب فتحاوي بجانب الحكم ولم تكن اللقطة التلفزيونية واضحة جداً أثناء منح الكارت الأصفر للاعب الفتح وكان أقرب لاعب للحكم هو رمزي بن يونس فتم تسجيل الكارت الأصفر باسمه وعلى الفور كان اسمه في خانة الإيقافات الكترونياً.

وفي اليوم التالي للمباراة وأثناء مراجعة المباريات والتأكد من صحة إدخال المعلومات مرة أخرى، ظهر هناك شك بأن الكارت للاعب آخر غير فيصل سيف وتم إعادة اللقطة أكثر من مرة والاتصال ببعض المصادر الخاصة من ملعب الأحساء حتى ثبت قطعياً أن الكارت الأصفر لم يكن لرمزي بن يونس وإنما كان لفيصل سيف، فتم تغيير ذلك فوراً وخروج اسم رمزي بن يونس من خانة الإيقافات.

ونؤكد أن رمزي بن يونس لم يتحصل إلا على كارتين أصفرين فقط خلال المباريات الست التي لعبها فريق الفتح في دوري زين السعودي وهي كالآتي:

1- كارت أصفر في الدقيقة (60) من مباراة الفتح والاتحاد في الجولة الأولى منحه الحكم ممدوح المرداسي.

2- كارت أصفر في الدقيقة (85) من مباراة الاتفاق والفتح في الجولة الرابعة منحه الحكم عبدالله القحطاني.

كما نؤكد لكم أننا في موقع إحصائيات الدوري لا نألو جهداً في البحث وتقصي المعلومات المشكوك بها من خلال الاتصال ببعض المسؤولين أو المراقبين للوصول للخبر الأكيد حول أي نقطة شائكة في المباراة، وهذا ما حدث في موضوع اللاعب رمزي بن يونس.

في الختام لا يسعنا إلا أن نشكركم مرة أخرى ونتمنى أن نكون قد أوضحنا الصورة للمتابع الكريم ليكون على ثقة بأن المعلومة الأكيدة حول الدوري السعودي سيجدها في موقع إحصائيات الدوري السعودي بإذن الله.. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

إدارة موقع إحصائيات الدوري السعودي



 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد