Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
اللاعبون تركوا مدارسهم وقطعوا المسافات الطوال
تعذر إقامة مباراة الفيصلي والمحمل بسبب غياب الحكام.. فما رأي اللجنة؟

 

المجمعة - فهد الفهد

تعذر إقامة مباراة الفيصلي والمحمل لكرة القدم على مستوى الشباب والمقرر إقامتها يوم (الاثنين) على ملعب النادي الفيصلي بحرمه ضمن دوري أندية مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمحافظة المجمعة وذلك بسبب عدم حضور الحكام الذين تم تكليفهم من قبل لجنة الحكام الفرعية بمنطقة الرياض حيث حضر الفريقان والمراقب الإداري إلى أرض الملعب وانتظروا طويلا على أمل لعل وعسى ولكن آمالهم باءت بالفشل حيث انصرفوا من حيث أتوا دون أن يلعبوا المباراة التي من أجلها أخرج اللاعبون من مدارسهم وضاع يوم دراسي كامل عليهم دون فائدة وسيتبعه يوم آخر بعد تحديد وقت آخر للمباراة!!!..

وتفيد مصادر (الجزيرة) أن اللجنة لم تكلف حكاما لهذه المباراة بحجة عدم علمها بها..

وإن كان هذا صحيحا فتلك مصيبة.. لأن العادة جرت أن المكتب يزود اللجنة بجدول دوريه في جميع الألعاب فور صدوره وأجزم أن المكتب قام بذلك لأن هذه المباراة ليست الأولى في دوري المكتب وهي - أي المباراة - مجدولة في جدول المباريات..

والسؤال الذي يفرض نفسه والموجه إلى رئيس لجنة الحكام الرئيسة الأستاذ عبدالله الناصر: لو أن أحد الفريقين لم يحضر فماذا سيكون مصيره؟! طبعاً شطب الدرجة وما يترتب على ذلك من عقوبات وغرامات لكن ماهي العقوبة أو الغرامة التي ستطبق في حق الحكام الذين لم يحضروا.. إذا كان قد كلف لهذه المباراة حكام!!

وماذا سيطبق على المتسبب في عدم تكليف حكام لها؟.

وليضع أحد من اللجنة نفسه ولي أمر لأحد لاعبي الفريقين..

هل سيرضى أن يخرج ابنه من مدرسته دون أن يؤدي ما طلب منه خدمة لناديه الذي من أجله وافق ولي أمره على خروجه وعلاوة على ذلك أنه سيخرج مرة أخرى..

أجزم أن الجميع لن يرضى بذلك..

ولهذا فإننا نطالب لجنة الحكام الرئيسة بصفتها المرجع للجان الفرعية بفتح تحقيق في ذلك ومحاسبة المتسبب وإعلان ذلك للجميع حتى يعرف أولياء أمور اللاعبين أن النظام يطبق على الجميع وليس على أبنائهم إذا ما أخطؤوا، علماً أن فريق المحمل قطع قرابة 240 كم ذهابا وإيابا من أجل هذه المباراة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد