Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/10/2009 G Issue 13544
الاربعاء 09 ذو القعدة 1430   العدد  13544
لاعبو الاتحاد مصممون على تحقيق الفوز

 

كتب - علاء سعيد

وصف لاعب الاتحاد مناف أبو شقير مدرب الفريق كالديرون بالمدرب الرائع وذلك من خلال قراءته الفنية للمباريات، حيث أشار إلى أن أسباب الفوز في مواجهة الذهاب تعود إلى الأسلوب التكتيكي الذي لعب به المدرب كالديرون بالإضافة إلى حرصه لنا كلاعبين على مشاهدة فريق نوغويا الياباني عبر أشرطة الفيديو وقد استطعنا الاستفادة من تلك الأشرطة. وحول لقاء اليوم الإياب أكد أنهم مصممون وبدرجة كبيرة على تحقيق الفوز وليس الخروج بنقاط التعادل أو الخسارة بأقل النتائج ومن ثم التأهل، حيث أكد أنهم دائماً ما يكون شعارهم في المباريات هو الفوز فقط، مشيراً إلى أنهم لن يبحثوا عن شيء بديل له.

فيما أشاد المحترف المغربي هشام بو شروان بالأجواء الرائعة التي تعيشها البعثة الاتحادية في اليابان، حيث أشار إلى أن هذه الأجواء والروح العالية التي تنتابنا كلاعبين ستكون هي الشعار الذي سندخل به المواجهات المقبلة في البطولة الآسيوية حتى نستطيع من تحقيق اللقب الآسيوي بإذن الله. وأضاف بو شروان أنه وعد الجماهير الاتحادية في رحلة المطار إلى اليابان بأنه لن يعود إلى جدة إلا والكأس الآسيوية معه. وأضاف أنه ما زال على وعده الذي قطعه مع الجماهير.

وفي نهاية حديثه أكد بو شروان بأنه سيبرهن للجميع على أنه صفقة ناجحة وليست فاشلة كما يتصوره البعض.

أما المدافع الاتحادي صالح الصقري فقد أكد على الاهتمام الذي تجده البعثة الاتحادية في اليابان من قبل سفارة السعودية هناك بالإضافة إلى الاتصالات المستمرة من القيادة الرياضية معنا والاهتمام الكبير الذي نجده من قبل إدارة النادي والتي يأتي على رأسها الدكتور خالد المرزوقي الذي دائماً ما يكون معنا قلباً وقالبا ولهذا بإذن الله نستطيع كلاعبين من ترجمة كل تلك التسهيلات المقدمة لنا في تحقيق الفوز في لقاء اليوم والوصول إلى النهائي الأسيوي والحصول على الكأس الآسيوية التي سوف أهديها مباشرة إلى الشعب السعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد